طالب مدرب هلال شلغوم العيد مزيان إيغيل من مسؤولي الفريق بضرورة التعاقد مع مهاجم إضافي في أقرب وقت ممكن.
وفي هذا الصدد، أكدت مصادر موثوقة بأن القائمين على شؤون الهلال ينتظرون اليوم، جديد قضية المهاجم السابق لدفاع تاجنانت حاجي، قبل اتخاذ القرار النهائي، خاصة وأنهم يضعون اللاعب كخيار أول لتدعيم القاطرة الأمامية، بالنظر لمعرفتهم لإمكانات اللاعب.
ويصر إيغيل على ضبط تعداد متوازن، من خلال ضمان ازدواجية المناصب، حيث يوجد نقص نوعا ما على مستوى القاطرة الأمامية، التي تعرف وجود مهاجم شباب قسنطينة السابق محمد أمين عبيد، والذي يتمنى الطاقم الفني عودته لأفضل مستوياته، إضافة إلى المستقدم من فريق شباب واد سلي بوشوشة، الذي لا يملك الخبرة في الرابطة المحترفة الأولى، رغم أن إدارة الهلال معجبة كثيرا بمستواه، بعد أن عاينته عن قرب في دورة الصعود.
وفي سياق منفصل، أجل القائمون على شؤون الهلال موعد التنقل إلى تيكجدة، بسبب غياب السيولة المالية، خاصة وأنهم يريدون غلق موضوع توقيع المدرب إيغيل، وهو ما جعل أبناء الشاطو في رحلة البحث عن مصادر تمويل، من خلال طرق أبواب بعض المؤسسات الاقتصادية في المدينة وخارجها، سيما وأن المسيرين قاموا بصرف أموال كبيرة، لضمان تعداد في المستوى.
جدير بالذكر، أن المدرب إيغيل يصر على برمجة أربع مباريات في تربص الشلف الثاني، وينتظر صدور الرزنامة لتحديد هوية الأندية، لتفادي مواجهة، فريق قد يلاقيه في بداية الموسم الكروي.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى