الثلاثاء 28 ماي 2024 الموافق لـ 20 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
في ختام أشغاله أمس بالجزائر: الاتحاد البرلماني العربي يحيي الدور الأصيل للجزائر تجاه فلسطين
في ختام أشغاله أمس بالجزائر: الاتحاد البرلماني العربي يحيي الدور الأصيل للجزائر تجاه فلسطين

* التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية و الدعم الكامل لهاحيا الاتحاد البرلماني العربي، الدور البارز والأصيل الذي تقوم به الجزائر بتوجيه ومتابعة من...

  • 27 ماي
وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني يصرح: وفــــرة كبيــــرة في السيـــــارات ستسجــــل خــــلال 3 سنــــوات
وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني يصرح: وفــــرة كبيــــرة في السيـــــارات ستسجــــل خــــلال 3 سنــــوات

أكد وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، أمس الإثنين بالعاصمة، أن الجزائر منحت كل التسهيلات لتصنيع السيارات محليا، متوقعا وفرة كبيرة في غضون...

  • 27 ماي
وسط المدينة فَقدَ 72 بالمئة من قاطنيه: عدد سكان بلدية قسنطينة يتراجع من نصف مليون إلى 256 ألف نسمة
وسط المدينة فَقدَ 72 بالمئة من قاطنيه: عدد سكان بلدية قسنطينة يتراجع من نصف مليون إلى 256 ألف نسمة

تراجع عدد سكان بلدية قسنطينة خلال السنوات الأخيرة إلى حوالي ربع مليون نسمة، بعدما كان يقارب نصف مليون نسمة قبل سبع سنوات، حيث سجلت مختلف المندوبيات...

  • 27 ماي
سوناطراك: زيادة كميات الغاز الطبيعي الموجهة إلى سلوفينيا
سوناطراك: زيادة كميات الغاز الطبيعي الموجهة إلى سلوفينيا

أعلن مجمع سوناطراك، اليوم الاثنين في بيان له، عن توقيع اتفاقية مع الشركة السلوفينية "جيوبلين"، سيتم بموجبها زيادة كميات الغاز الطبيعي التي يتم نقلها إلى...

  • 27 ماي

وفد المنافس يصل يوم 5 أكتوبر: ضبط الإجراءات التنظيمية لمباراتي النيجر


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد عقدوا أمس اجتماعا في مبنى دالي براهيم، كان مخصصا لوضع آخر الترتيبات على الأمور التنظيمية، الخاصة بمباراتي النيجر المبرمجتين يومي 8 و12 أكتوبر المقبل، وذلك بناء على طلب من الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي أصر على إنهاء كافة الأمور قبل قدومه إلى أرض الوطن غدا، خاصة وأنه يريد كسب النقاط الست في مواجهتي أشبال كافالي، للبقاء في الصدارة رفقة منتخب بوركينافاسو، الذي سيكون في طريق مفتوح لكسب كامل الزاد عند ملاقاة منتخب جيبوتي في مناسبتين بملعب محايد.
وحسب ذات المصادر، فقد ترأس الأمين العام للفاف محمد ساعد الاجتماع في حضور مناجير المنتخب الوطني أمين العبدي ومسؤول خلية الإعلام صالح باي عبود، إضافة إلى مسؤول اللوجستيك ومسؤول التغذية، والقائم على تسيير مركز سيدي موسى، حيث تم تقديم تقرير بخصوص آخر المستجدات، بداية بتأكيد موعد التنقل  إلى النيجر يوم 10 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة، على أن يقيم رفقاء محرز بفندق «راديسون بلو»، الذي يعتبر أحد أفخم الفنادق في العاصمة نيامي.
كما أكد الأمين العام للفاف، أن اتحادية النيجر أرسلت مخطط القدوم إلى الجزائر، والذي سيكون عبر باريس يوم 5 أكتوبر القادم أي ثلاثة أيام قبل موعد اللقاء، في انتظار تحديد مكان إقامة أشبال كافالي، الذين يريدون الحجز في فندق يقع بالقرب من مطار هواري بومدين الدولي، على اعتبار أن الفاف ستضع ملعب الرويبة تحت تصرفهم، من أجل التدرب فيه، قبل الاستفادة من حصة تدريبية بملعب مصطفى تشاكر ليلة اللقاء، أي يوم 7 أكتوبر مثلما تنص عليه قوانين الفيفا.
وفي السياق ذاته، تطرق مسؤول مركز سيدي موسى إلى الحالة الجيدة التي يتواجد عليها ملعب التدريبات، بعد إجراءات الصيانة التي عرفتها الأرضية في الأيام الماضية، وكذلك ملعب مصطفى تشاكر، الذي سيحتضن لقاء النيجر، خاصة وأن الفاف كلفت أخصائي صيانة العشب التابع لها بالعناية بأرضية تشاكر، التي ستكون في حالة أفضل بكثير من مباراة جيبوتي، والتي كانت قد فجرت غضب الناخب الوطني حينها، وبسبب ذلك فقد برمج زيارة معاينة لمدينة البليدة والملعب مباشرة بعد وصوله إلى الجزائر.
جدير بالذكر، أن رئيس الفاف شرف الدين عمارة من المرتقب أن يعود اليوم إلى أرض الوطن، بعد أن اضطر للتنقل إلى سويسرا على جناح السرعة لأسباب عائلية، وهو ما جعله يغيب عن الاجتماع، الذي ناب عنه الأمين العام، إضافة إلى إلغاء اجتماع المكتب الفدرالي، الذي كان مبرمجا اليوم بقسنطينة.
حمزة.س

ثقافة

روبورتاج

شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
  • 22 ماي

حقّقت شبيبة جيجل الصعود للقسم الوطني الثاني بعد...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com