ترسم أمس، التحاق كل من ثنائي أولمبي المدية زكرياء كموخ وطارق شرفاوي، إضافة إلى مهاجم سريع غليزان عبد المالك لمنور بكتيبة هلال شلغوم العيد، رغم أن الثلاثي السالف الذكر، كان قد وقع على العقود المبدئية منذ مدة، لكن إدارة أبناء الشاطو انتظرت إلى غاية حصولهم على أوراق التسريح من طرف لجنة المنازعات، لترسم الصفقات.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن الثلاثي سالف الذكر يتواجد حاليا في تربص الهلال بأعالي تيكجدة، ويتدرب مع المجموعة بصفة طبيعية، وهو ما أراح المدرب مزيان إيغيل، بالنظر إلى وزن اللاعبين في التشكيلة، في انتظار غلق ملف الميركاتو بضم مهاجم آخر، حيث يعتبر لاعب دفاع تاجنانت حاجي أولوية بالنسبة لأبناء الشاطو، وفي حال عدم تسوية وضعيته الإدارية، يتم اللجوء إلى خيارات أخرى مثلما أسرت ذات المصادر.
من جهة أخرى، تختتم تشكيلة الهلال تربصها الجاري في أعالي تيكجدة صبيحة الغد، بخوض لقاء ودي أمام أمل الأربعاء، سيعمل خلاله المدرب إيغيل على منح الفرصة لجميع العناصر، من أجل الوقوف على مدى وصول التحضيرات، والتي تسير حسب مصادر النصر في ظروف جيدة، خاصة في ظل غياب الإصابات، وهو ما يؤكد صحة البرنامج المسطر، رغم تأخر انطلاق التحضيرات.
ومنح المدرب إيغيل ثلاثة أيام راحة للاعبين بعد نهاية التربص الأول، قبل التنقل مباشرة الإثنين القادم إلى مدينة الشلف لخوض تربص تحضيري ثاني وأخير، أين سيواجه رفقاء عايب الجمعية المحلية، في انتظار إيجاد منافسين آخرين، على اعتبار أن الطاقم الفني يريد خوض أربع مباريات ودية.
جدير بالذكر، أن مسؤولي الهلال سيتنقلون اليوم إلى مدينة تيكجدة، من أجل توقيع عقد المدرب إيغيل وجميع اللاعبين، بسبب تغيير ختم النادي، وبالمرة لعقد أول لقاء مع التشكيلة، والحديث عن الأهداف المسطرة في أول موسم في الاحتراف.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى