تلقى رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، مقترحا بضم مهاجم جمعية الشلف بوقطاية، خاصة وأن الأخير ينتظر حصوله على التسريح الآلي من قبل لجنة المنازعات، بعد إيداعه شكوى ضد ناديه بسبب مستحقاته المالية العالقة.
وحسب مصدر من النادي، فإنه من غير المستبعد ضم المهاجم المذكور، خاصة وأن المدرب نبيل الكوكي، لا يزال يصر على ضم خدمات مهاجم جديد، قبل غلق فترة التحويلات الصيفية، بهدف ضمان الازدواجية في جميع المناصب وتوفير العدد الكافي من الحلول في الخط الأمامي.
وأبدت الكثير من الأندية رغبتها في الاستفادة من خدمات هذا المهاجم، وعلى رأسها اتحاد العاصمة، خاصة بعد تألقه في بطولة الموسم المنقضي، وتسجيله ثمانية أهداف كاملة، لكن تسعى إدارة سرار إلى الفوز بهذه الصفقة، وتجسيد مطالب المسؤول الأول عن العارضة الفنية.
وأشارت إدارة «النسر الأسود» سابقا إلى احتمالية غلق القائمة النهائية، دون التعاقد مع لاعب جديد، بسبب الصعوبات التي صادفها المدير الرياضي هشام بوعود في إيجاد المهاجم المناسب لضمه، نظرا للعدد المحدود من الأسماء المتوفرة في سوق التحويلات، كما أن النادي ممنوع عليه التعاقد مع لاعبين أجانب، في ظل وجود الليبي إبراهيم بودبوس والغاني دانيال لوموتي.
جلسة بوقلمونة وميصالة في «التاس» يوم 27 أكتوبر
حددت المحكمة الرياضية المحلية يوم 27 أكتوبر، موعدا للنظر في شكوى كل من ميصالة مرباح والحبيب بوقلمونة، حيث يطالب الأول بتعويضات مالية قدرها 540 مليون تمثل مستحقات ثلاثة أشهر، أما الثاني فإنه يطالب بقيمة إجمالية قدرها 5.5 مليار سنتيم، تمثل تعويضات موسمين كاملين، بعد قرار فسخ التعاقد معه من جانب طرف واحد.
كما أن المهاجم غشة قد أودع شكوى ضد النادي على مستوى لجنة المنازعات، للمطالبة بالمستحقات المتبقية من بطولة الموسم المنقضي، بقيمة إجمالية قدرها ملياري سنتيم.
قندوسي ودغموم ينهيان التربص باكرا
غادر يوم أمس الثنائي قندوسي ودغموم مقر تربص التشكيلة في تونس، من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني للمحليين، والذي سينطلق بداية من اليوم ويدوم ثمانية أيام كاملة بمدينة مستغانم، وتتخلله مباراة ودية تحضيرية أمام منتخب جزر القمر.
وتواصل التشكيلة التدرب بصورة طبيعية في تربص تونس، مع تركيز الطاقم الفني على الجانب الفني التكتيكي، لأن الهدف الرئيسي الذي سيصبو إليه هو ضبط التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها منتصف الشهر الجاري، عند ملاقاة المنافس «نواذيبو الموريتاني» ضمن مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الثاني، من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
وواجهت يوم أمس، تشكيلة الوفاق نادي شبيبة سكرة المنتدى للقسم الجهوي من البطولة التونسية، في أولى المباريات الودية المبرمجة في التربص، حيث فضل الطاقم الفني الاعتماد في الشوط الأول من هذا اللقاء على العناصر الجديدة، في صورة واسع، بلقروي، بوطيش وبن بلعيد، وبعض الأسماء الشابة، على غرار الحارس الرابع بوضياف ومدافع صنف الأواسط مهرة.
وتلاقي التشكيلة في ثاني مباراة ودية نادي بنزرت هذا الأربعاء، في انتظار تحديد المنافس الأخير، الذي سيقبل اللعب وديا بتاريخ التاسع من الشهر الجاري.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى