كشف أمس، الناخب الوطني لمنتخب أقل من 20 سنة محمد لاسات، عن قائمة اللاعبين، المعنيين بالتربص التحضيري الذي يمتد إلى غاية 12 أكتوبر الجاري ويجرى بمدينة الرويبة، حيث حرص مدرب نصر حسين داي الأسبق على توجيه الدعوة للعناصر التي شاركت في البطولة العربية الأخيرة بمصر، مع استدعاء بعض الوجوه الجديدة التي غابت عن المواعيد السابقة لأسباب مختلفة، في صورة لاعب نادي ليون الفرنسي إدريس بونعاس، الذي غاب عن الكأس العربية، لتزامنها مع فترة اجتيازه شهادة البكالوريا في فرنسا.
وضمت قائمة منتخب أقل من 20 سنة، الذي يجري أول تربص بعد اختتام منافسات كأس العرب، 11 لاعبا مغتربا، يتقدمهم القائد ريان دهيليس، إلى جانب نفس العدد بالنسبة للعناصر التي تنشط في البطولة المحلية، من بينها ثلاثة لاعبين من مولودية الجزائر ولاعبين من شباب قسنطينة وشباب بلوزداد، حيث سيخوض أشبال لاسات مباراتين وديتين يومي 7 و11 أكتوبر الجاري، في انتظار تحديد هوية المنافسين.
كما فضل الناخب الوطني لاسات، عدم توجيه الدعوة للمهاجم المتألق في البطولة العربية رفيق عمر، للسماح له باجتياز الاختبارات مع أحد الأندية الإسبانية، على أمل الظفر بعقد احترافي.
جدير بالذكر، أن ثنائي نادي بارادو بولبينة وتيطراوي تلقيا دعوة المنتخب الوطني المحلي، والتحقا بالتربص الذي انطلق أمس، بمستغانم تحت قيادة مجيد بوقرة.
حمزة.س

قائمة اللاعبين
الحراس: حمزة بوعلام (ا. الجزائر) ـ رضاوي شمس الدين (و. سطيف) ـ جموعي مالك (مونبيليي).
المدافعون: دهيليس ريان(أ. مرسيليا) ـ بن دريس صالح (موسكرون) ـ مسالي رفيق (تولوز) ـ قايد أحمد (ش. بلوزداد) ـ شرشور كمال (م. الجزائر) ـ مجي يانيس (كليرمون).
وسط الميدان: غانم عادل (م. الجزائر) ـ نعماني عبد الكريم (ا. الجزائر) ـ ماهور سامي (جينك) ـ بونعاس إدريس (أ. ليون) ـ بلحاج شكال (ش. قسنطينة) ـ بوعون عصام (فالنسيان).
المهاجمون: أيت عامر يونس (بايرن ميونيخ) ـ بن يزلي إسلام (ش. الساورة) ـ حمودي محمد (ش. بلوزداد) ـ بوطبة ميسر رامي (ش. قسنطينة) ـ تباني عبد الغاني (م. الجزائر) ـ أسامة معمر (أ. ليون) ـ سليني زكريا (سورينغ).

الرجوع إلى الأعلى