يخوض عشية اليوم، نصر الفجوج أول مباراة ودية في إطار تحضيراته للموسم الجديد، وذلك بمواجهة جمعية الخروب بملعب علي عبدة بقالمة، وهي المقابلة التي ستكون فرصة للطاقم الفني، بقيادة سمير غلاب للوقوف على درجة الجاهزية التي بلغها اللاعبون في ختام المرحلة الأولى من التحضيرات، والتي دامت أسبوعين.
استضافة جمعية الخروب في افتتاح الوديات، تأتي بعد أسبوعين من العمل الميداني المكثف، لأن الطاقم الفني عمد إلى التركيز أكثر على الجانب البدني، بالسعي للإستثمار في الاستقرار الكبير الذي عرفه التعداد، الأمر الذي من شأنه أن يضمن الاستمرارية في العمل.
هذا، وقد تم ضبط سلسلة من اللقاءات الودية طيلة فترة التحضير، على اعتبار أن «النصرية» ستستضيف حمراء عنابة يوم الإثنين القادم، قبل التنقل في نهاية الأسبوع المقبل إلى التلاغمة لملاقاة النادي المحلي، في انتظار ضبط البرمجة الرسمية لمقابلتين إضافيتين، لأن المدرب غلاب ألح على ضرورة إجراء 5 مباريات إعدادية، قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية.
إلى ذلك، فقد ارتسمت معالم تعداد نصر الفجوج للموسم القادم بنسبة كبيرة جدا، وذلك بضمان خدمات 25 لاعبا، غالبيتهم من تعداد الموسم المنصرم، بعد النجاح في الاحتفاظ بالكثير من الركائز، لأن قائمة المغادرين اقتصرت على كل من شرايرية وبعزيز المنتقل إلى ترجي قالمة، في الوقت الذي تم فيه استقدام المدافع المحوري محمد أمين بورقبي من اتحاد تبسة، واستعادة الحارس كحل الرأس من شباب الذرعان والمهاجم غالمي من اتحاد عين البيضاء، ولو أن إدارة النادي مازالت بصدد البحث عن مهاجم مخضرم لغلق القائمة، وقد تم التفاوض مع بعض العناصر، لكن دون التوصل إلى اتفاق نهائي.
ص / فرطــاس

تعداد الفريق لموسم 2021 / 2022:
حراس المرمى:  جمال ماضي (تجديد) ـ رمزي كحل الرأس (شباب الذرعان) ـ شاهين طواهري (ترقية)
الدفاع:  محمد أمين سعايدية (تجديد) ـ شوقي زرولو (تجديد) ـ خالد بوذراع (تجديد) ـ وسيم بن طبولة (تجديد) ـ خالد بيلوطة (تجديد) ـ خليل كلايعية (تجديد) ـ بلال عبدة (تجديد) ـ محمد أمين بورقبي (اتحاد تبسة).
وسط الميدان:  رمزي فرشيشي (تجديد) ـ شمس الدين محمداتني (تجديد) ـ خيل فرشيشي (ترجي قالمة) ـ رمزي معيان (شباب عين فكرون) ـ عبد الرزاق مناصرية (وفاق تبسة) ـ شاهين غجاتي (ترقية) ـ مهين سعيود (ترقية) ـ أسامة طواهري (ترقية).
الهجوم:  أحمد قارة (تجديد) ـ عبد اللطيف هميسي (تجديد) ـ عثمان غالمي (اتحاد عين البيضاء) ـ هيثم قايدي (ترجي قالمة) ـ أسامة علاتي (ترقية) ـ بلال سوسي (ترقية).

الرجوع إلى الأعلى