تدعم تعداد شباب باتنة بخدمات اللاعب العباس محمد، الذي يشغل منصب ظهير أيمن، قادما من شباب برج منايل، في صفقة اعتبرها المدرب كمال مواسة مربحة، نظرا لخبرة الوافد الجديد وقدرته على إعطاء حصانة أكبر للخط الخلفي، الذي يبقى بحاجة إلى مدافع محوري وفق تصورات الطاقم الفني.
ودخلت تحضيرات الكاب أسبوعها الثاني بملعب سفوحي، وذلك من خلال رفع مواسة وتيرة العمل بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم، مع التركيز على الجانب البدني بعد وقوفه على تدني لياقة اللاعبين قبل الشروع في التحضير الفعلي، للمباراة الافتتاحية لبطولة الموسم القادم أمام شبيبة بجاية، نظرا لضيق الوقت، فيما عرفت الحصص الأخيرة غياب اللاعب ذويبي لاعتبارات عائلية، إلى جانب الشاب مهيرة بداعي الإصابة.
 وإذا كان مدرب الحراس سليم مقداد قد شرع في عمله، وقبله المدرب المساعد حسان هزيلي، فإن الانشغال المطروح لدى مواسة يكمن في غياب محضر بدني، سيما في هذه المرحلة التحضيرية، وهو ما جعل الرئيس زغينة يسارع لإيجاد حل لهذه الإشكالية، في ظل حرص المدرب القالمي على تفادي حدوث إصابات عضلية وسط اللاعبين، مثلما تعرض له الحارس خلوط في حصة الخميس، ومن ثمة بلوغ نسبة معتبرة من الجاهزية قبل انطلاق البطولة.
على صعيد آخر، يرتقب أن تفصل الإدارة في الساعات القليلة القادمة، وبالتشاور مع الجهاز الفني في الملعب الذي سيحتضن مباريات الفريق خلال بطولة الموسم المقبل، حتى وإن كان ملعب سفوحي يعد الأقرب للاستقبال، بالنظر لوتيرة أشغال الترميم المتسارعة، وتفضيله من طرف الأنصار.
للإشارة، فإن الإدارة دخلت في مفاوضات مع مؤسسة للتعداد الرياضي، لتجديد العقد المتعلق بتمويل الفريق، بمختلف الألبسة الرياضية الموسم المقبل.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى