لم تشرع إدارة مولودية العلمة في أولى خطوات تسديد ديون اللاعبين السابقين المقيدة على مستوى لجنة المنازعات وتفوق في مجملها خمسة ملايير سنتيم.
ومع اقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد، فإن جميع المعطيات تشير لكون المولودية ستعتمد على تشكيلة صنف الرديف في أولى الجولات، خاصة وأن المسيرين سواء في إدارة الهاوي أو الشركة التجارية، يؤكدون عدم توفر السيولة المطلوبة لتسديد الديون، ما قد يعطل سحب إجازات الموسم الرياضي الجديد.
وتستبعد مصادر من داخل الفريق، نجاح المسيرين في تسديد الديون العالقة، خاصة في ظل اقتصار مساعيهم على ترقب إعانات السلطات المحلية.
وفي سياق منفصل، حددت إدارة الشركة الرياضية التجارية تاريخ 20 أكتوبر الجاري، موعدا لعقد الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين، وهي المناسبة التي قد ترسم انسحاب عدد من أعضاء مجلس الإدارة الراغبين في الاستقالة.
بالمقابل، أكد المدرب سمير كتاف في تصريح للنصر، أن المجموعة تتدرب بكل جدية، تحضيرا لانطلاق الموسم، مشيرا أنه وبالرغم من التأخر المسجل، غير أن الطاقم الفني يسعى جاهدا إلى تطوير مستوى التشكيلة من جميع الجوانب، لضمان انطلاقة ناجحة وقوية.
وعن رأيه في تركيبة التعداد الجديد، فقد قال كتاف إن التعداد يضم في صفوفه الكثير من اللاعبين المهاريين، ممن يمتلكون الإمكانات والخبرة المطلوبتين، والذين  ينتظرون -حسب قوله- بداية الموسم لإثبات جدارتهم في حمل قميص "البابية"، مشيرا أن المجموعة بحاجة الآن إلى ثقة الأنصار.
كما أوضح محدثنا أن الهدف الرئيسي الذي تصبو إليه التشكيلة، اللعب من أجل ضمان البقاء، داعيا كل الأطراف الفاعلة إلى الاتحاد فيما بينها من أجل تسوية الديون العالقة، حتى يتسنى سحب إجازات اللاعبين.                                أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى