وافقت إدارة مولودية باتنة على مقترح الطاقم الفني، باستقدام المهاجم موفق، الذي سبق وأن تقمص ألوان الفريق في مواسم سابقة، مع تأجيل الحسم في صفقة اللاعب قادري ووضعه تحت المعاينة إلى غاية اختتام تربص الشمرة اليوم الخميس.
بالمقابل، قرر المدرب السعيد بورابحة تسريح اللاعب علوي، ليكون الضحية رقم 12 في عملية غربلة التعداد، التي شرع فيها منذ اعتلائه العارضة الفنية، موضحا في هذا الخصوص للنصر، أن ثلاثة أسماء أخرى، مرشحة للسقوط في انتظار ضبط القائمة، ولو أن معالم التشكيلة النموذجية، بدأت تتضح في ظل أخذه فكرة حول إمكانيات وقدرات كل لاعب، على حد تعبيره.
وحسب بورابحة، فإن الطاقم الفني يعمل على الاحتفاظ بالعناصر، التي بمقدورها تقديم الإضافة المرجوة للفريق، في ظل التحديات المطروحة، مبرزا حرصه على ضمان الازدواجية في المناصب، سعيا منه لخلق المنافسة بين اللاعبين، مشيرا إلى أن اجتماعا مرتقبا اليوم مع الإدارة، للفصل في بعض القضايا العالقة، قبل الدخول في المرحلة الثانية من التحضيرات، بداية من يوم الأحد بملعب الشاوي.
على صعيد آخر، خسر الرئيس زعطوط المعركة القضائية بينه وبين الرئيس السابق زيداني، من أجل رفع الحجز على الرصيد، وذلك بعد رفض الدعوى لعدم التأسيس، ما يجعله أمام حتمية تسديد الديون لرفع القيود على الحساب البنكي، واستغلال الإعانات التي سيستفيد منها الفريق.
علما، وأن لجنة الأنصار شرعت في تنصيب اللجان الفرعية للبلديات والأحياء، حيث كانت أول محطة لها بلدية رأس العيون، التي تم فيها أول أمس، تعيين مكتب موسع بقيادة محمد أمين عابد، ممثلا للجنة الأنصار بهذه البلدية.
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى