تعرض حارس المنتخب الوطني ألكسندر أوكيدجة إلى إصابة مقلقة، خلال المباراة الأخيرة لناديه ميتز في البطولة الفرنسية أمام نادي لونس، ما من شأنه أن يهدد مشاركته في التربص المقبل للخضر المرتقب مطلع شهر نوفمبر.
وغادر أوكيدجة أرضية الميدان في الدقيقة 87، تاركا مكانه للحارس الثاني، خاصة أنه لم يقو على استكمال الدقائق المتبقية من عمر المباراة، في انتظار إجراء الحارس الأسبق لنادي ستراسبورغ لكشوفات تحدد طبيعة ومدى خطورة الإصابة، ولو أنه يأمل أن لا تكون خطيرة، كونه لا يود تضييع المنعرج الحاسم مع المنتخب الوطني، المقبل على مواجهة جيبوتي وبوركينافاسو، على أمل انتزاع تأشيرة العبور للدور الفصل المؤهل لمونديال قطر.
ويعد أوكيدجة الحارس الثاني للمنتخب الوطني، بعد المخضرم رايس وهاب مبولحي، حيث يعتبره الناخب الوطني أفضل بديل لحارس الاتفاق السعودي، سيما وأن الحارس الثالث مجادل يفتقد للخبرة المطلوبة.
وسيحاول المسؤول الأول على العارضة الفنية للخضر، التواصل مع الطاقم الطبي لنادي ميتز، قبل إعداد القائمة النهائية الخاصة بالتربص المقبل، إذ سيسعى للبحث عن بديل في حال تأكد غياب أوكيدجة الذي يمني الجميع النفس أن يكون رفقة المجموعة، خاصة وأن الخضر لا يمتلكون بديلا جاهزا، إذا ما استثنينا حارس نادي ضمك السعودي مصطفى زغبة المتواجد منذ مدة في حسابات بلماضي.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى