9 لاعبين ينشطون ببطولات خارجية ضمن القـائمة
كشف أمس، مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، عن القائمة النهائية المعنية بتربص الإمارات، الذي سينطلق بصفة رسمية اليوم.

وضمت القائمة 24 لاعبا، بينهم تسعة عناصر تنشط خارج البطولة المحلية، ويتعلق الأمر بكل من خماسي النجم الساحلي التونسي بن عيادة ومصمودي ولعوافي وبوتمان ومزياني، وثنائي الترجي التونسي شتي وتوقاي، إلى جانب صانع ألعاب نادي الطائي السعودي سعيود ومتوسط ميدان نادي الفتح السعودي بن دبكة.
كما عرفت القائمة تواجد جل العناصر التي شاركت في التربصات الماضية، باستثناء الاستغناء على خدمات الظهير الأمين لوفاق سطيف دباري، حيث فضل «الماجيك» توجيه الدعوة لمدافع بارادو بوقرة ليكون  إلى جانب بن عيادة، المرشح للمشاركة في البطولة العربية، في انتظار الكشف عن القائمة المعنية بهذه الدورة، بالتشاور مع الناخب الوطني جمال بلماضي، مثلما أكده بوقرة في تصريحاته للموقع الرسمي للفاف:»لقد تحدثت مع بلماضي بخصوص لاعبي المنتخب الأول الذين سيشاركون في البطولة العربية، أعتقد بأن القائمة معروفة، كما أن تواجد «الكوتش» إلى جانبي في قطر سيساعدني كثيرا».
وأضاف:» عند تعييني على رأس المنتخب المحلي سطرنا كأس أمم إفريقيا للمحليين كأبرز الأهداف، قبل أن ترسم البطولة العربية، ولكننا نولي لها أهمية كبيرة، بدليل أننا نحرص على القيام بأفضل تحضيرات، وهنا أود أن أشكر القائمين على الفاف على التسهيلات والحرص على توفير كل الإمكانيات، وفي مقدمتها التربصات التي نجريها كل شهر وكذا ضمان وديات في كل معسكر».
من جهة أخرى، ترسم خوض أشبال المدرب مجيد بوقرة مباراتين وديتين في الإمارات، حيث سيلاقي رفقاء بن عيادة كل من منتخب زيلندا الجديدة يوم 12 نوفمبر بدبي، ثم منتخب جنوب السودان يوم 15 نوفمبر بملعب الفجيرة».
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى