نجح شباب قايس في ضخ أولى النقاط في رصيده هذا الموسم، وذلك بفوزه أول أمس على حساب جمعية عين كرشة بنتيجة (1 / 0) في افتتاح الجولة الرابعة لبطولة ما بين الجهات.
المقابلة التي احتضنها ملعب حمام عمار بخنشلة، حسمها أصحاب الضيافة بهدف وحيد، سجله المهاجم عوف من ضربة جزاء في منتصف الشوط الثاني، وهو أول هدف يوقعه شباب قايس هذا الموسم، بعدما صام لاعبوه عن التهديف في اللقاءات الثلاثة الأولى، وكان وزنه 3 نقاط ثمينة، وضع بها حدا لسلسلة الهزائم المتتالية، بينما تجمد رصيد "لاجيباك" عند النقطة الثالثة.
بالموازاة مع ذلك، ستتواصل فعاليات الجولة زوال اليوم بإجراء مقابلتين لمجموعة الشرق، الأولى يسعى من خلالها نجم تازوقاغت للبقاء على صلة بكوكبة الصدارة، وذلك باستغلال عامل الأرض، عندما يستضيف ترجي قالمة، خاصة وأن "السرب الأسود" كان قد تلقى هزيمتين متتاليتين، في حين تعد مواجهة أمل شلغوم العيد واتحاد عين البيضاء بمثابة قمة القاعدة الخلفية، لأن تشكيلة "بوقرانة" لم تبق برصيد خاو من النقاط، بينما حصد "الحراكتة" نقطة يتيمة.
على النقيض من ذلك، فإن تكملة مباريات الجولة في فوج وسط شرق سيكون بقمة واعدة، يستقبل فيها أمل بوسعادة شبيبة جيجل، في مقابلة تضع الفريقين أمام اختبار عسير، في ظل تقاسمهما طموح التنافس على ورقة الصعود، كما أنهما لم ينهزما إلى حد الآن.
ص/ فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى