تطمح شبيبة بجاية عند استضافتها مساء غد الجمعة شباب عين فكرون، برسم الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الثانية إلى الظفر بنقاط الفوز التي هي في أمس الحاجة إليها، لتدارك الهزيمة المسجلة في جولة الافتتاح أمام شبيبة سكيكدة، و تحقيق الانطلاقة في بطولة هذا الموسم، لأن أي تعثر جديد سيدخل عميد الأندية القبائلية في مرحلة الشك.
و سيدخل الفريق البجاوي موعد الغد بتشكيلة مغايرة لتلك التي واجه بها نظيره السكيكدي  في الجولة الفارطة، لأن المدرب غيموز يعتزم إحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية ستمس الخطوط الثلاث، وهذا بإشراك بعض العناصر الجديدة التي تناسب خياراته ويراها قادرة على سد العجز الذي عانت منه التشكيلة خلال  لقاء شبيبة سكيكدة في  بعض المناصب.
و في  هذا الإطار تبقى مشاركة لاعب وسط  الميدان  كريم نايت يحيى في مباراة  السلاحف  غير مؤكدة، بداعي الإصابة التي يشكو منها على مستوى عضلة الفخذ، رغم العلاج المكثف الذي يخضع له منذ عودة الفريق إلى التدريبات وشروعه في تحضير مباراة الغد.
و من جهة أخرى سيكون المدرب أمين غيموز في لقاء الغد تحت ضغط عال، لأنه مطالب بقيادة الشبيبة إلى تخطي عقبة  شباب عين فكرون و تحقيق الفوز، حتى يتسنى له الرد على بعض منتقديه و إسكات بعض الأفواه التي بدأت تطالب بإحداث تغيير على مستوى العارضة الفنية بانتداب مدرب يملك الخبرة والتجربة اللازمتين للإشراف على حظوظ الفريق، وقيادته إلى أداء موسم ناجح.
هذا و أكد الحارس  نسيم بن خوجة أن فريقه  تحذوه إرادة كبيرة  لتدارك اخفاق الجولة الأولى، و هذا بتحقيق الفوز على حساب شباب عين فكرون، رغم صعوبة المهمة التي  تنتظرهم أمام المنافس الذي يراهن  من جهته على لقاء الغد لتدارك الهزيمة التي تلقاها في الجولة الفارطة بميدانه أمام جمعية الشلف.      

  أ – س

الرجوع إلى الأعلى