انطلق أمس، تربص المنتخب الوطني للسيدات، استعدادا للدور التصفوي الأخير المؤهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، في حضور اللاعبات المحليات، على أن تلتحق اليوم اللاعبات المحترفات بتونس مباشرة كما حدث مع لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في آخر معسكر إعدادي لهم.
شبليات راضية فرتول، سيخضن تربصا مغلقا لمدة أسبوع تتخلله وديتان مع سيدات منتخب تونس، يومي 25 و28 نوفمبر الجاري، أين ستمنح المدربة السابقة لفتيات وئام قسنطينة الفرصة لجميع اللاعبات للوقوف على مدى استعداداتهن للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها مباراتي الدور التصفوي الأخير المؤهل للكان أمام جنوب افريقيا، خاصة أن تأشيرة التأهل على حساب سيدات منتخب السودان محسومة،رغم عدم خوض لقاء الإياب بالعاصمة الخرطوم، في ظل الفوز الكاسح المحقق في مواجهة الذهاب بنتيجة 14/0.
هذا واستدعت الناخبة الوطنية 24 لاعبة للتربص الحالي، بينهن 10 لاعبات ناشطات في البطولة المحلية على غرار ايمان مروش وبخدة فتيحة وبارة فطيمة، فيما استعانت بـ 14لاعبة محترفة ينشطن جميعا في البطولة الفرنسية.
وعرفت القائمة غياب بعض اللاعبات اللائي شاركن في آخر معسكر إعدادي، على غرار مريم بلزعر لاعبة أوكسير، وصانعة ألعاب أورليون بوزيد وسام ومهاجمة نادي لوهافر كوي سيليا.
حليمة.خ

الرجوع إلى الأعلى