ينوي مدرب شباب باتنة كمال مواسة، تقليص التعداد إلى 23 لاعبا، من خلال الاستغناء عن خدمات 4 لاعبين ظلوا خارج الحسابات منذ بداية الموسم، ومحاولة استغلال فترة الميركاتو الشتوي لانتداب ثلاثة عناصر جديدة بإمكانها إعطاء الإضافة المرجوة للتشكيلة وفق النقائص التي وقف عليها.
الاقتراح حظي بموافقة الإدارة، حيث سيسمح لها بالتخفيف من عبء المصاريف وتجنب نفقات إضافية، و تراهن على الإسراع في تسريح إعانة الوالي المقدرة ب3.6 مليار لتسوية مستحقات اللاعبين واسترجاع "صكوك ضمان" المتواجدة بحوزتهم، ومن ثمة ضمان الاستقرار المطلوب.
إلى ذلك، استأنف صباح أمس الكاب التدريبات بملعب سفوحي تحسبا للديربي الأوراسي المقرر يوم الاثنين أمام اتحاد الشاوية بملعب زرداني حسونة، حيث عرفت الحصة مواصلة غياب براهيمي وحجيج وعيسى بيطام، بداعي الإصابة، إلى جانب المحضر البدني أسامة مساعدية الذي لم يلتحق بمنصبه رغم اتفاقه الرسمي مع الإدارة.
ويحرص المدرب مواسة على معالجة العقم الهجومي، الذي ميز مشوار الفريق خلال الجولات الخمس الأولى من البطولة، حيث يسعى لإيجاد الحلول المناسبة قبل موقعة أبناء سيدي رغيس، إدراكا منه بأن القاطرة الأمامية تشكل الحلقة الأضعف في التشكيلة، جسدها اكتفاء المهاجمين بتسجيل هدفا واحدا في 5 لقاءات بواسطة راشدي، بينما تداول على الأهداف الستة المتبقية عناصر من خطي الدفاع ووسط الميدان، وهم خناب وزبيري وأمغشوش.
على صعيد آخر، تعتزم الإدارة عقد جمعية عامة للفريق مطلع شهر ديسمبر القادم، لعرض التقريرين الأدبي والمالي للمصادقة واستعراض وضعية الفريق حيث ينتظر أن تعرف الأشغال نقاشات حادة في ظل حالة الانسداد في المكتب المسير ومطالبة تيار المعارضة خاصة من أعضاء الجمعية العامة بالتغيير.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى