وجه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، رسالة تحد إلى منافسي الخضر خلال الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، بعدما أكد بأن كتيبة بلماضي جاهزة لتخطي أي منتخب، في ظل الثقة الكبيرة في رفاق رياض محرز، الذين يقدمون مستويات قوية على مدار آخر ثلاث سنوات.
عمارة خلال تصريحات للإذاعة الوطنية صبيحة أمس، أوضح أن المنتخب الوطني لا يهتم لنتائج قرعة الدور الفاصل، بقدر ما يركز على الكيفية التي تمكن الخضر من الوصول إلى محفل قطر، وفي هذا الخصوص قال: «أنا وبلماضي لا نفضل أي منافس على وجه التحديد، مهما كان اسم المنتخب، الذي ستضعنا القرعة في مواجهته، فإننا مستعدون للتغلب عليه، من أجل تحقيق هدفنا بالتأهل إلى مونديال قطر». كما عرج المسؤول الأول في بيت الفاف، على تحضيرات المنتخب الوطني لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بالكاميرون خلال شهر جانفي المقبل، وقال عمارة: «سنقيم تربصا مغلقا بقطر، كما سنلعب وديتين أمام منافسين من إفريقيا، على أن نسافر بعدها بشكل مباشر لمدينة دوالا الكاميرونية، من أجل الدفاع عن لقبنا».
لا وجود لخلافات وعلاقتي ببلماضي جيدة
وصف عمارة، علاقته بالناخب الوطني بالجيدة على كافة المستويات، مؤكدا بأنهما يعملان بنفس الأهداف والطموحات، لقيادة المنتخب الوطني لمزيد من الإنجازات.
رئيس الفاف وفي حديثه عن مستقبل بلماضي، قال إنه يأمل في تجديد عقده، مبديا ثقته الكبيرة في استمرار مهندس النجمة الثانية مع الخضر لسنوات أخرى، وفي هذا الخصوص أضاف:» كل ما يقال عن وجود خلافات بيني وبين الناخب الوطني جمال بلماضي ليس صحيحا، وأؤكد لكم بأن علاقتي به جيدة، بل يمكنني القول بأنها ممتازة على جميع الأصعدة،  فنحن على تواصل دائم، ونعمل بنفس الأهداف والطموحات، نحب وطننا، ولدينا رغبة في قيادة المنتخب الوطني لتحقيق المزيد من الإنجازات، بعد تتويجه بكان 2019 في مصر». وتابع عمارة: «التنسيق بيننا موجود، وهذا أمر مهم، ونعمل في إطار محترف لأبعد الحدود، وكل شيء على أحسن ما يرام، ولا داعي للقلق بشأن المستقبل، فبلماضي لا يفكر في مغادرة المنتخب الوطني وسيجدد عقده في الوقت المناسب».
سيدي موسى سيكتسي حلة جديدة
وعد الرجل الأول على مستوى مبنى دالي إبراهيم، بإعادة تهيئة مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، خاصة على مستوى أرضيات الميدان، التي اشتكى رفاق القائد رياض محرز من صلابتها، وعدم جودتها في آخر المعسكرات الإعدادية، كما أشار عمارة إلى تجهيز هذا المرفق بأحدث الوسائل، وفي هذا الصدد قال:» نسعى لإعادة تجهيز مركز سيدي موسى بحلة جديدة، خاصة وأن أرضية الميدان لم تكن صالحة للتدريب، وهو ما استدعى لجوءنا إلى شركة خاصة، لإصلاحها لتكون وفق مقاييس عالمية، الأشغال جارية بالمركز الآن، وستشمل أيضا مقر الإقامة الذي سيزود قريبا بأحدث الوسائل «.                               سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى