يطمح اليوم، وفاق سطيف عند ملاقاة نجم مقرة، إلى تحقيق الأهم والعودة بالنقاط الثلاث، خاصة بعد تسلم اللاعبين مؤخرا «صكوك ضمان»، تحوز على المبالغ المالية التي يدينون بها من بطولة الموسم المنقضي.
ويغيب من جانب الوفاق في موعد اليوم، كل من قلب الدفاع لعريبي وصانع الألعاب جابو لمعاناتهما من الإصابة، في حين تبقى مشاركة دغموم غير مؤكدة، لأنه اشتكى هو الآخر من إصابة في الفخذ.
وكشف المدرب نبيل الكوكي في آخر حصة تدريبية عن الأوراق التي سيعتمد عليها، حيث أقحم في التشكيلة المحتملة أثناء برمجة مباراة تطبيقية، بوحلفاية في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع دباري، براهيمي بلقروي ونمديل، أما وسط الميدان فقد يشكله الثلاثي قراوي، بوطيش وجحنيط، وفي الهجوم، يتوقع توظيف الليبي بودبوس وقندوسي، وأخيرا مطراني.
واجتمعت إدارة النادي باللاعبين قبل التنقل إلى مدينة مقرة، حيث أكدت أهمية الانتصار، لتحقيق الكثير من الأهداف أهمها استعادة ثقة الأنصار.
وبرمج المدرب الكوكي في الأيام الماضية حصتين بالفيديو، من خلال الوقوف على الأخطاء التي ارتكبها رفقاء نمديل، مع الدعوة إلى تصحيحها في قادم المواعيد، مع متابعة إحدى مباريات المنافس لأخذ فكرة عن نقاط قوته وضعفه.
وتعد مواجهة اليوم، اختبارا حقيقيا للتقني التونسي، لأن أي نتيجة سلبية قد تعجل برحيله.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى