نظم متعامل الهاتف النقال " أوريدو " سهرة أمس الأول، حفل توزيع جوائز الطبعة الرابعة عشر لمسابقته" نجمة الإعلام"، على الفائزين، في المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال، بالجزائر العاصمة.
وجرى هذا الحفل بحضور وزير الاتصال محمد بوسليماني ووزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية كريم بيبي تريكي ووزيرة الثقافة هدى شعلال، إلى جانب الطاقم المُسيّر لـ "أوريدو الجزائر"، وأعضاء لجنة التحكيم فضلا عن الصحفيين الفائزين.
وقد اختارت لجنة التحكيم للطبعة الـ 14 لمسابقة نجمة الإعلام، 12 فائزا من بين 63 مشاركا في الفئات الأربعة، وهي "الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة"، والإعلام الإلكتروني"، و "البرامج الاذاعية"، و"البرامج التلفزيونية".
وقرّرت لجنة التحكيم حجب الجوائز الخاصة بفئة الرسومات الصحفية (الرّسم، والرسم الكاريكاتوري والصورة) وذلك لانعدام الأعمال المشاركة.
في رسالته الموجهة للفائزين، صرح المدير العام ﻠ" أوريدو "، بسام يوسف آل إبراهيم أن مسابقة نجمة الإعلام التي تنظم منذ 2007، "تُجسد العلاقة الوطيدة التي تجمع بين أوريدو،والأسرة الإعلامية الجزائرية، وتعكس الجهود التي يبذلها الصحفيون من أجل ضمان حق حصول المواطنين على معلومات ذات مصداقية".
من جهته أكد وزير الاتصال، على أهمية مسابقة " نجمة الإعلام " باعتبارها "مبادرة تشجع وتحفز الصحفيين من أجل تطوير قدراتهم المهنية"، مبرزا "أهمية وجود صحافة قوية يكرسها صحفيون وصحفيات يتمتعون بحس المسؤولية المهنية والمصداقية"، فيما أكد وزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية على أهمية مساهمة الأسرة الإعلامية في رفع التحدي وتحقيق التحول الرقمي المفيد للمجتمع وللاقتصاد".
عبد الحكيم أسابع

الرجوع إلى الأعلى