يبحث ظهيرة اليوم، وفاق سطيف عن تسجيل ثاني انتصار خارج الديار، منذ بداية الموسم الجاري، وذلك عند ملاقاة صاحب الأرض نادي بارادو بملعب الدار البيضاء.
واكتفت تشكيلة "النسر الأسود" بانتصار وحيد بعيدا عن أسوار ملعب الثامن ماي، وكان ذلك أمام الفريق المحلي نجم مقرة بنتيجة هدفين مقابل صفر، وهي تبحث عن تكرار نفس السيناريو في موعد اليوم، خاصة وأن اللاعبين يتواجدون في معنويات مرتفعة، بعد الفوز المحقق في الجولة المنقضية أمام شباب قسنطينة.
وجرت التدريبات لمباراة اليوم، في ظروف جيدة للغاية، ميزها عودة المدرب الأول نبيل الكوكي إلى ممارسة مهامه بصورة طبيعية، بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع الإدارة، يقضي بمواصلة أداء مهامه في النادي، بالإضافة إلى المعنويات الممتازة التي يتواجد فيها رفقاء المهاجم مطراني، بعد فوزهم في اللقاء الأخير، وشروع إدارة النادي في تسوية المستحقات العالقة.
وضمت القائمة التي استدعاها الطاقم الفني للمباراة وجود عشرين لاعبا، بمن فيهم الثلاثي العائد من الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من المدافع لعريبي ووسط الميدان بن بولعيد والمهاجم بن عياد.
ومن أهم القراءات المسجلة في القائمة، عدم استدعاء المهاجم الليبي بودبوس إبراهيم والمدافع خيثر زيتي لخيارات فنية محضة، خاصة وأن الثنائي المذكور، تدرب بصورة طبيعية منذ بداية الأسبوع الجاري.
كما لم تحمل القائمة اسم صانع الألعاب عبد المؤمن جابو والحارس خذايرية والظهير الأيسر براهيمي، لأسباب صحية بالدرجة الأولى، حيث لم يتدربوا مع المجموعة، طيلة الحصص الماضية.
ويتجه الكوكي إلى إحداث بعض التغييرات الطفيفة على تركيبة التشكيلة الأساسية، حيث من المتوقع جدا الدفع بخدمات علي العربي وبوطيش من البداية، وذلك على حساب دباري وجحنيط على التوالي، بعد غيابهما عن الحصة الأخيرة، بسبب شعورهما بالإرهاق.
ونظرا لأهمية نتيجة مباراة اليوم تحسبا لبقية المشوار، فقد وعدت إدارة النادي، بتخصيص منحة مغرية لصالح اللاعبين، حال نجاحهم في العودة بالزاد كاملا من العاصمة، لأن ذلك سيسمح للفريق بالارتقاء أكثر في سلم الترتيب، والاقتراب من صاحب المرتبة الأولى.
واجتمع سابقا المدير العام فهد حلفاية مع رفقاء القائد جحنيط، بهدف التأكيد على اقتراب موعد تسوية المنح العالقة منذ بداية الموسم الجاري، ومن بينها منحة التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، بقيمة 35 مليون سنتيم لكل لاعب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى