كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن جلسة صلح عقدت صبيحة أمس بمقر الفريق بنهج عواطي مصطفى بين مسيري الشباب، ويتعلق الأمر بكل من رئيس مجلس الإدارة محمد حداد والمدير المالي حكيم دابه والمدير الرياضي سمير بن كنيدة، والمكلف بالإعلام رافع بن دخان، خاصة بعد الفوز المحقق أمام مولودية وهران و احتلال السنافر صدارة البطولة برصيد ستة نقاط.
وحسب ذات المصادر فإن المسيرين قد اتفقوا على عدم اتخاذ أي قرار مستقبلا إلا بعد التشاور و الموافقة بالإجماع.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن إدارة مركب حملاوي قد باعت أكثر من 13 ألف تذكرة، حيث كانت عائدات مباراة الحمراوة في حدود 400 مليون سنتيم، و مع حذف المصاريف و تكاليف رجال الأمن و أعوان الحماية المدنية، فإن الشباب سيستفيد من حوالي 360 مليون سنتيم.
كما أكدت مصادرنا بأن الإدارة ستسوي منحة الفوز على شبيبة القبائل المقدرة بـ 10 ملايين سنتيم بحر هذا الأسبوع قبل التنقل إلى سطيف.

غيرابيس يستأنف اليوم

من جهة أخرى يستأنف عشية اليوم متوسط الميدان توفيق قيرابيس التدريبات مع المجموعة بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، وهي العودة التي ستريح المدرب فيلود بالنظر إلى مكانة اللاعب، كما أن التقني الفرنسي سيكون بأمس الحاجة إلى خدماته في «كلاسيكو» الوفاق.

مغني تأثر لعدم إشراكه أمام «الحمراوة»

كانت علامات الحسرة والتأثر بادية على وجه نجم المنتخب الوطني السابق بعد نهاية المباراة، خاصة و أن المدرب فيلود لم يشركه في أية دقيقة، عكس ما كان يتمناه مغني، بالنظر إلى تواجده في أحسن أحواله، إضافة إلى حضور عائلته الصغيرة على المنصة الشرفية.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة فإن مغني قد طلب ترخيص بالغياب عن حصة الاستئناف المبرمجة عشية اليوم من اجل المساح له بالتنقل إلى فرنسا رفقة العائلة الصغيرة و إتمام بعض الأمور الشخصية العالقة.

فيلود منح راحة 48 ساعة للاعبين

منح المدرب إيبارت فيلود لاعبيه راحة 48 ساعة بعد نهاية المباراة أمام مولودية وهران، حيث أن التشكيلة تستأنف تحضيراتها لمباراة السبت أمام وفاق سطيف بداية من عشية اليوم على ملعب بن عبد المالك بداية من الساعة السادسة.              بورصاص.ر

مدرب السنافر هيبرت فيلود للنصر

أشكر اللاعبين على روحهم القتالية والفوز أمام الحمراوة  لا يعني أننا أقوياء

عبر مدرب النادي الرياضي القسنطيني فيلود عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق أمام مولودية وهران، حيث أكد في تصريح للنصر به بعد نهاية المواجهة بمركب الشهيد حملاوي سهرة أمس الأول، بأن الفضل يعود للاعبين الذين قدموا مباراة بطولية، حيث قال: «أشكر كثيرا اللاعبين على الروح القتالية التي تحلوا بها أمام مولودية وهران، حيث أكدوا الفوز المحقق أمام شبيبة القبائل». كما أشاد مدرب السنافر كثيرا بالمردود القوي للمهاجم ياسين بزاز الذي كان وراء تسجيل الهدف الثاني، كما أن التقني الفرنسي أكد لنا أنه درس جيدا طريقة لعب المنافس حيث قال:»بزاز كان في يومه وتمكن من تسجيل هدف جميل عن طريق مخالفة رائعة، كنت أنتظر صعوبة المباراة، خاصة و أن كافالي طبق خطة دفاعية وحاول اللعب على الهجمات المرتدة». وردا على سؤالنا بخصوص مردود المهاجم الإيفواري «كورو كوني» في أول مباراة رسمية له مع النادي الرياضي القسنطيني قال:»كوني لم يخيب في أول ظهور له، على الرغم أنه لم يلعب في منصبه الأصلي، لقد قدم بعض المؤشرات الإيجابية، كما أنه طبق التعليمات التي منحناه إياها، أعتقد انه سيكون أفضل مع مرور المباريات».        
  بورصاص/ر

الرجوع إلى الأعلى