أشهر رئيس شباب قايس الربيعي قيدوم سلاح التهديد بالاستقالة من منصبه، وهذا على خلفية تفاقم الأزمة المالية، وعدم التزام السلطات المحلية بتعهداتها بخصوص تسريح المساعدات، معتبرا العراقيل الإدارية التي تعرفها عملية تحويل إعانة البلدية إلى خزينة النادي، والمقدرة بمبلغ 4 ملايير سنتيم، من شأنها أن تزيد من متاعب الفريق، في وقت ظل اللاعبون يطالبون بمستحقاتهم.
هذه الوضعية أدت بالرئيس قيدوم إلى دق ناقوس الخطر، ورمي الكرة إلى معسكر الجهات الوصية، لتحمل مسؤولياتها قبل سقوط الفأس في الرأس.إلى ذلك يواصل الفريق تحضيراته للموسم القادم، حيث دخل أمس الاثنين تربصه بسطاوالي يومه الرابع، تحت إشراف المدرب سعدان فلاح الذي يعمل على خلق الانسجام والتكامل بين مختلف الخطوط، مع محاولة التركيز على الجانب البدني، في ظل التأخر الذي عرفه موعد انطلاق التحضيرات.
هذا وقد ضبط الطاقم الفني برنامج عمل مكثف يشمل أزيد من 12 حصة تدريبية، ستتخللها 3 مباريات ودية أمام أندية تابعة لبطولة الهواة مجموعة الوسط، منها اتحاد الأخضرية ورائد بومرداس، وذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل انطلاق بطولة ما بين الجهات يوم 18 سبتمبر القادم. ومعلوم أن إدارة الفريق قد انتدبت 8 لاعبين جدد ويتعلق الأمر بكل من درواز(ا. عين البيضاء)، برحايل(ن. بوعقال)، شقرون(غ. معسكر)، قسوم(أ. المدية)، بوزيدي وحراث وعطيل من اتحاد خنشلة، وحارس اتحاد الشراقة قابوش، فيما احتفظت بركائز تعداد الموسم المنقضي منهم بورحلي وباركة وشنينة وأونيسي وبوصوردي والحارس قرفي.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى