أصدرت إدارة جامعة عباس لغرور بخنشلة أمس السبت، قرارا يقضي بتعليق الدراسة لمدة أسبوع بكامل الكليات التابعة لها و ذلك لدواع صحية، حسب ما أفادت به اليوم السبت نيابة إدارة الجامعة للبيداغوجيا.
و جاء في بيان صادر عن إدارة جامعة عباس لغرور، أنه تقرر بعد اجتماع لأعضاء الخلية المكلفة بإعداد البروتوكول الصحي الخاص بتسيير السنة الجامعية 2021- 2022 في ظل جائحة كورونا "تعليق كافة النشاطات البيداغوجية بما فيها امتحانات السداسي الأول لمدة أسبوع".
و قد استثنت إدارة الجامعة طلبة الماستر 2 بكافة الكليات من تطبيق هذا القرار، حيث أبقت على مواصلة إجراء الامتحانات خلال الفترة الممتدة ما بين 23 و 27 جوان 2022 بالنسبة لهذه الفئة من الطلبة، وفقا للبرنامج المعلن عنه سابقا مع التشديد على تطبيق بروتوكول صحي صارم.
كما تم على إثر الاجتماع الذي ترأسه مدير جامعة عباس لغرور البروفيسور، عبد الواحد شالة، وحضره الأمين العام للجامعة ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات والمدير الولائي للخدمات الجامعية و مدراء الإقامات الجامعية والأطقم الطبية العاملة بالقطاع وممثلي الفروع النقابية للأساتذة وممثلي العمال و التنظيمات الطلابية، اتخاذ قرار يقضي ببرمجة اجتماع استثنائي آخر يوم الخميس المقبل لدارسة إمكانية اتخاذ قرار بتمديد مدة تعليق الدراسة بالجامعة أو مواصلتها وفقا للتطورات الصحية الحاصلة خلال الأسبوع الجاري.
 (وأج)

الرجوع إلى الأعلى