ثمن مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي المشوار الايجابي لفريقه، والذي تكلل بتعميق الفارق إلى 6 نقاط عن الملاحق المباشر نجم بني ولبان، كما اعتبر ترعي في حديثه مع النصر، بأن ما تحقق لا يعني بأن الفريق قد ضمن العودة إلى القسم الثاني، باعتبار أن المشوار لازال طويلا.
واستهل ترعي حديثه للنصر، بالإشارة إلى الغيابات التي عرفتها التشكيلة الأساسية في لقاء أمل شلغوم العيد، وقال:" لم نلعب بكامل التعداد بسبب الإصابات ورغم أننا فزنا على المنافس بهدف وحيد، إلا أننا ضيعنا العديد من الفرص لقتل المقابلة مبكرا، وهذا السيناريو تعودنا عليه هذا الموسم داخل ديارنا، بحيث أن الخطط الدفاعية للضيوف تصعب المهمة، عكس مبارياتنا خارج الديار، وهو ما يعكس تسجيلنا لأهداف أكثر من مبارياتنا بعابد حمداني".
أما عن القمة المقبلة، التي ستقود فريقه لعين ولبان لمواجهة الوصيف، فرد التقني الخروبي:" هي مباراة مثل بقية المواعيد وليست حاسمة أو مقابلة الموسم، فنحن سنعمل على الإبقاء على سلسلة النتائج الايجابية، كما نسعى للحفاظ على نفس الفارق أو تعميقه قبل نهاية مرحلة الذهاب".
وختم مدرب "لايسكا" حديثه بالإشارة إلى صعوبة المهمة في بقية المشوار، وقال:" القادم أصعب خصوصا أن دائرة الفرق المهددة بالسقوط اتسعت، والمهم بالنسبة لنا هو تسيير البطولة مقابلة بمقابلة والحفاظ على نفس الفارق".             فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى