الــحراش للتأكيــد و ديــربي واعـد بيـن النصريــة و أبنـاء العقيبـة
يستضيف نصر حسين داي مساء اليوم شباب بلوزداد، في مباراة مقدمة عن الجولة الثالثة مرشحة لأن تخطف الأضواء، واستقطاب الجماهير الرياضية لطابعها المحلي، حيث تراهن النصرية على هذا الديربي لتمرير الإسفنجة  على تعثرها الأخير بوهران، والعودة إلى سكة الانتصارات، بالاعتماد على إصرار وعزيمة اللاعبين وحنكة المدرب يعيش، الدارك تمام الإدراك بصعوبة المأمورية، أمام منافس يتواجد في فورمة عالية، ويملك الكثير من المؤهلات والأوراق الرابحة، خاصة وأن المباراة تجري بملعب تشاكر.
فالطاقم الفني لأبناء العقيبة يسعى لاستغلال ثراء التعداد وجاهزية اللاعبين للعودة من البليدة بالنقاط الثلاث، وهذا لتأكيد أحقية فريقه في الفوز العريض على أمل الأربعاء بثلاثية الأسبوع الماضي واحتلاله المركز الثاني.
معطيات كفيلة بجعل الديربي يرقى إلى تطلعات وآمال أنصار ومحبي الفريقين، مع طغيان عامل الندية والتشويق بين فريقين يملكان كل مقومات النجاح وضمان اللعب الجميل والفرجة.
 من جهته يستقبل اتحاد الحراش على أرضه جمعية وهران في مقابلة بست نقاط، بالنظر لحاجة الفريقين لنتيجة إيجابية من شأنها أن تؤكد فوزهما في المحطة الماضية، وتقاسمهما مركز الوصافة مع 4 أندية أخرى.
فالاتحاد المنتشي بفوز ثمين عاد به من البليدة، سيسعى للاستثمار في ورقتي الأرض والجمهور بعد اعتماد ملعبه، لكسب الرهان وطمأنة الأنصار، ومن ثمة جعل هذه المواجهة الانطلاقة الفعلية للكواسير. من جانبها تطمح الجمعية تحت قيادة مدربها مواسة لتثمين انتصارها الأخير على النصرية وضمان بقائها في الواجهة رغم إدراكها بصعوبة المهمة. وبين هذا وذاك يبقى الميدان المحك الصادق لقدرات كل طرف.
م ـ مداني

برنامج المقابلات
الخميس: (سا 18:00)
 ملعب تشاكر البليدة
نصر حسين داي  - شباب بلوزداد
الجمعة: (سا 18:00)
 ملعب أول نوفمبر
اتحاد الحراش-  جمعية وهران

الرجوع إلى الأعلى