أعلن نادي ضمك السعودي تلقي حارسه مصطفى زغبة لدعوة الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل المشاركة في تربص غينيا الاستوائية، المقرر بداية من 21 مارس الجاري.
زغبة الحاضر مع المنتخب الوطني في المعسكرات الأخيرة، ضمن مكانته ضمن القائمة النهائية، المعنية بمباراتي الدور الفاصل أمام منتخب الكاميرون، خاصة في ظل الفورمة العالية التي يتمتع بها مؤخرا، والتي قد تجعله يخطف مكانة منافسه المباشر ألكسندر أوكيدجة كحارس ثاني، بعد المخضرم رايس وهاب مبولحي.
وأصبح زغبة يحظى بثقة كبيرة من طرف مدرب الخضر، جراء العروض الرائعة التي يبصم عليها مع نادي ضمك السعودي، حيث حقق أمس الأول "كلين شيت" جديد هو السادس له هذا الموسم، كما بات الحارس الأسبق لوفاق سطيف، يمتلك أعلى معدل تصديات في الدوري السعودي بمعدل 4.1 تصدي في كل لقاء، متفوقا على زميله في المنتخب الوطني رايس مبولحي، الذي تلقى أهدافا كثيرة مع ناديه الاتفاق السعودي هذا الموسم، ولو أنه استدرك مؤخرا، مقدما عروضا مقبولة أراحت الجميع، قبيل مباراتي السد أمام الأسود غير المروضة.
ويبدو أن زغبة جاهز لأخذ مكانته مع المنتخب الوطني، في حال حصول أي طارئ مع المخضرم مبولحي، خاصة وأنه بات يتفوق على منافسه ألكسندر أوكيدجة، الذي يعاني مع ناديه ميتز الفرنسي، بعد أن فقد مكانته الأساسية.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى