اضطر أمس، المدرب عماد مهال لإرسال برنامج خاص للاعبي هلال شلغوم العيد، حتى يطبقه كل عنصر بمسقط رأسه، في ظل تواصل مقاطعة رفقاء عايب للتحضيرات منذ لقاء سريع غليزان الأخير، أين ربطوا عودتهم بتسوية منحتي أولمبي المدية وسريع غليزان (10 مليون كل مباراة)، خاصة وأنهم يدينون بعدة رواتب، إضافة إلى أن الصك الذي منحه رئيس النادي ل»أبناء الشاطو» لم يتم صرفه بعد، بالنظر إلى عدم دخول أموال إعانات السلطات المحلية، وهو ما زاد من متاعب القائمين على شؤون النادي.
وكان للنصر، حديث مع المدرب مهال، أكد فيه عن أمله في تسوية الإشكال في أقرب وقت ممكن، حتى يتسنى للاعبين بالعودة لأجواء التدريبات، مثلما قال:»أتمنى أن تسوى المشاكل المادية في أقرب وقت ممكن، ولا أريد أن تكسر سلسلة النتائج الإيجابية المحققة في هذه الفترة بالذات، خاصة وأن الفريق لم يضمن بعد البقاء في الرابطة المحترفة».
وأضاف:» سنكون على موعد مع مباراة قوية أمام منافس غادر منافسة كأس الكونفدرالية، ما سيجعله يحول كامل تركيز للبطولة، إضافة إلى أنه معروف على شبيبة الساورة تألقها داخل الديار».
جدير بالذكر، أن لاعبي الرديف أيضا غادروا مدينة شلغوم العيد بسبب الوضعية الصعبة، ما جعل الأنصار يطالبون بتدخل السلطات المحلية لمساعدة ممثل الولاية الوحيد في الرابطة المحترفة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى