اعتبر مدرب نادي التلاغمة رابح زمامطة العودة الجماعية للاعبين في حصة الاستئناف التي جرت أمس، من شأنها أن تساعد على التحضير الجيد لمباراة يوم السبت أمام جمعية عين مليلة، موضحا للنصر أن كامل التعداد سيكون تحت تصرف الطاقم الفني، بعد استنفاذ فرحات أيوب عقوبته، وتماثل حملاوي والحارس خلفة للشفاء من إصابتهما.
ومع ذلك، يرى بأنه من غير المستبعد أن يتم إقحام عنصرين أو ثلاثة من الوجوه الشابة ومنحها فرصة البروز والاحتكاك، رغم طموح فريقه للحفاظ على مركزه الثالث حتى نهاية الرحلة، الأمر الذي يستوجب في نظره خوض اللقاءات الخمسة المتبقية، بكثير من الجدية والصرامة، مع التحلي بالنزاهة.
وفي هذا الصدد، يتطلع زمامطة لبلوغ عتبة 52 نقطة نهاية الموسم، من خلال استغلال اللقاءات الثلاثة المتبقية داخل الديار أمام كل من "لاصام"، واتحاد ورقلة وشبيبة بجاية، مع محاولة العودة بأخف الأضرار من سفريتي خنشلة والبرج، مجددا حسرته حيال تضييع الصعود الذي كان بالإمكان أن يكون برأيه أحسن هدية للأنصار، لولا بعض العوامل التي أثرت على مسار الفريق على حد تعبيره.
ويراهن محدثنا على خبرة بعض اللاعبين، وطموح البعض الآخر، للظهور بوجه لائق في بقية مشوار البطولة، مستدلا في ذلك بالانتصار العريض في الأخضرية رغم متاعب المنافس، مبرزا حرصه على وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم النفسية، مثلما أكده للنصر:" شخصيا، أسعى لإبعاد اللاعبين عن أجواء العطلة، وجعل تركيزهم منصب على المنافسة رغم عامل الصيام، لأن الفريق تنتظره رهانات هامة، أبرزها ضمان مقعد في البوديوم، والحفاظ على مصداقيته، حتى وإن كنا نستحق مكانة أفضل، لولا ظلم الأيام".
جدير بالذكر، أن زمامطة يريد بعث التنافس على المناصب في نهاية هذا الموسم، من خلال ترقية ثلاثة طاقات شبانية، في وقت يتواجد كامل التعداد في التدريبات.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى