مدرب الحمراوة كفالي يثني على أداء لاعبيه و ينفي وجود خلل في الدفاع
لم يفهم أنصار مولودية وهران سبب الخلل الدفاعي الكبير الذي ظهر على الخط الخلفي لفريقهم عشية أول أمس أمام مولودية بجاية، حيث تحول أحسن خط دفاع في الموسم الماضي إلى كتلة هشة تلقت 3 أهداف كاملة، وكانت سببا مباشرا في تعثر الفريق أمام الموب، وهذا رغم أن القاطرة الأمامية التي أبانت عن قوة كبيرة، وصال لاعبوها وجالوا وسط دفاع البجاوية، وسجلوا 3 أهداف وضيعوا عدة أهداف محققة أخرى.
وفي ذات السياق نفى المدرب كفالي وجود أي مشكل على مستوى دفاع المولودية، رافضا بالمرة تحميل القاطرة الخلفية أو الحارس بلعربي مسؤولية الأهداف الثلاثة، لكنه أشاد كثيرا بأداء فريقه أمام الموب: «بصراحة أنا راض جدا عن أداء اللاعبين، فقد أبهروني بقوتهم الهجومية والفعالية التي أظهروها، فأنا لم أشاهد مثل هذا العرض منذ قدومي إلى الفريق».
وبالمناسبة نفى كفالي أن يكون قد افتعل بعض المشاكل لمغادرة تشكيلة الحمري، حيث قال في هذا الشأن: «منحت كلمة رجال للرئيس بابا، حيث أكدت له بأنني سأبقى في المولودية في حال الظفر بمشاركة قارية، وأنا لا زلت عند وعدي لحد الآن، ولا توجد أية مشاكل بيني وبين الرئيس».
من جهة أخرى تجدر الاشارة إلى أن الناخب الوطني الأسبق، كان قد حزم حقائبه وهدد بالرحيل من الفندق ليلة مباراة الموب، وهذا بسبب إصرار السكرتير توفيق بلحسن على المبيت مع الفريق، قبل أن تتدخل أطراف فاعلة لتهدئة الأمور. للإشارة سيعود رفاق المهاجم الليبي الزعبية نهار اليوم لأجواء التدريبات، ولن يستفيدوا من عطلة خلال فترة توقف البطولة الحالية، كما لن يبرمج كفالي أية مباراة ودية وسيكتفي باللقاءات التطبيقية، لكنه سيخصص الحيز الأكبر من عمله خلال هذه الفترة للجانب البدني.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى