تواصل الصحافة في مقاطعة كاتالونيا الحديث عن إمكانية انتقال مدافع المنتخب الوطني رامي بن سبعيني إلى نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الرغبة الجامحة للمدرب تشافي هيرنانديز، في تعزيز مركز الظهير الأيسر مع تراجع مستوى جوردي آلبا المتقدم في السن.
وكشفت جريدة "موندو ديبورتيفو" المقربة من إدارة برشلونة، أن بن سبعيني من أبرز الخيارات المتواجدة على طاولة الرئيس خوان لابورتا، بناء على طلب المدرب تشافي، الذي تلقى معلومات طيبة عن ابن مدينة قسنطينة.
ورغم أن كل التقارير في ألمانيا أكدت اقتراب نادي بورسيا دورتموند من غلق صفقة بن سبعيني، بقيمة مالية تتجاوز 12 مليون أورو، إلا أن دخول برشلونة سباق الظفر بخدماته قد يعيد بعثرة الأوراق من جديد، كون أي لاعب يحلم بارتداء قميص "البلاوغرانا"، فما بالك ببن سبعيني الذي إن ترسم انتقاله، سيكون أول جزائري يلعب لهذا الفريق العريق صاحب الصولات والجولات في الليغا ودوري الأبطال.
ومما لا شك فيه، هو أن بن سبعيني اتخذه قراره النهائي بمغادرة بوروسيا مونشنغلادبلاخ الألماني مع نهاية الموسم الكروي، كونه يبحث عن تحد جديد يضمن له المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما أن مسؤولي غلادباخ لا يمانعون بيعه بداية من فترة الميركاتو المقبل، على اعتبار أنهم يطمحون في الاستفادة من عائدات تحويله، وهو الذي ينتهي عقده شهر جوان من عام 2023.                         سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى