دخل نجم بوعقال حالة استنفار قصوى، للحفاظ على مكانته ضمن قسم ما بين الجهات، حيث يحتل مركز غير مريح في سلم ترتيب مجموعة"وسط – شرق" برصيد 29 نقطة، حتى وإن كان مصيره بأرجل لاعبيه، ما يجعل اللقاءات المتبقية على قد كبير من  الأهمية.
وحسب رئيس الفريق رشيد بن ربعي، فإن النجم لا يملك خيارا آخر غير الظفر بتسع نقاط، في اللقاءات الثلاثة أمام شباب حي موسى وشباب أولاد جلال داخل الديار وشبيبة بومرداس خارج القواعد، لضمان البقاء، معربا عن تأسفه لما أسماه بالتهميش الكلي، الذي يتعرض له الفريق.
وشدد بن ربعي في تصريح للنصر، على ضرورة الوقوف إلى جانب ممثل الحي العتيق لعاصمة الأوراس، مضيفا بقوله:" صراحة، الفريق يعيش تهميشا كبيرا في ظل غياب أي دعم ولو معنوي سيما في هذه الفترة بالذات، ما جعل المكتب المسير، يبدي تذمره حيال موقف السلطات المحلية التي لم تدخر جهدا في تقديم المساعدة المعنوية الضرورية".
وانطلاقا من تفاقم حجم المعاناة، وتواجد الفريق على مقربة من النزول، لم يتوان محدثنا في توجيه نداء للوالي، لمساعدة النجم والوقوف إلى جانبه في محنته من خلال تسريح إعانة مالية استعجالية، مبرزا صعوبة التحديات المنتظرة للإفلات من شبح السقوط.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى