تتدرب تشكيلة مولودية قسنطينة بتعداد مكتمل، تحسبا لمباراة الموسم أمام شبيبة سكيكدة، حيث استجابت كل العناصر لنداء الأنصار، بدليل أن حصة أمس الأول، لم تعرف أي غياب على عكس حصة الاستئناف التي شهدت تأخر عودة بعض الأسماء، خاصة تلك المستاءة من تأخر صرف منحة الفوز على اتحاد عنابة.
وسجلت مجموعة من الأنصار تواجدها بمسرح التدريبات، في خطوة أرادت من خلالها تحفيز أشبال المدرب بوجعران قبل لقاء شبيبة سكيكدة، خاصة وأن نتيجتها محددة لمستقبل الموك في وطني الهواة.
وتحدث هؤلاء الأنصار مع اللاعبين، مطالبين إياهم بوضع المشاكل جانبا والتركيز على الخرجة الهامة التي تنتظرهم، كما وعدوهم بتوفير المنحة قبيل مباراة أهلي البرج، في حال العودة بكامل الزاد من ملعب 20 أوت.
ووعد محب للموك بصرف مكافأة في حدود 15 مليون سنتيم، في حال ضمان البقاء، كما أن هذه القيمة قد تكون أكبر، في ظل الوعود المقدمة من أطراف أخرى قريبة من محيط النادي، في انتظار تدخل الإدارة التي تتحرك في كل الاتجاهات من أجل توفير الأموال للمدرب بوجعران ولاعبيه، كونهم لم يدخروا أي مجهود في الجولات الأخيرة، وأبقوا على حظوظ الفريق قائمة، سيما بعد فرض التعادل على شبيبة بجاية بميدانها، ما جعل مصير المولودية بين أيديها.
ويستعد بوجعران لإجراء تغيير وحيد على التشكيلة الأساسية، مقارنة بلقاء عنابة، حيث سيجلس بن مسعود على دكة الاحتياط، على أن يشرك في مكانه هادف، فيما سيكون خنطيط ونجار على الرواقين، بينما يواصل المايسترو بريوشة في مركز صانع ألعاب.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى