تنهي اليوم، جمعية الخروب بقيادة مدربها رشيد ترعي، تحضير أهم مقابلة في الموسم، والمقررة عشية الغد أمام الضيف نجم بني ولبان، أين يطمح الخروبية للفوز واستعادة ريادة الترتيب التي فقدوها قبل جولات، ووضع قدم في القسم الثاني، قبل جولة من إسدال الستار.
وكما سبق الإشارة إليه في أعداد سابقة، ستكون جميع الخيارات متاحة بيد الطاقم الفني، أين يتواجد جميع اللاعبين في الفورمة المطلوبة، وهو ما سيمنح العديد من الحلول للتقني الخروبي.
وتميزت الحصص التدريبية هذا الأسبوع، بتركيز ترعي على الجانب النفسي، من خلال إبعاد الضغط عن لاعبيه، كما أكد لهم مرارا بأنهم يملكون أفضل تشكيلة في هذا القسم وبإمكانهم الفوز بنتيجة مريحة، مشددا أيضا على أن هدف الفوز قد يأتي في الدقيقة الأولى أو في آخر ثانية من الوقت بدل الضائع من المقابلة، وما عليهم سوى التركيز واللعب بأعصاب هادئة طيلة اللقاء، وهي الرسائل التي استوعبها جيدا رفقاء الهداف صابوني.
وفي حديثه للنصر عقب نهاية حصة  أمس، أكد مدرب جمعية الخروب ترعي، أن التحضيرات لهذا الموعد جرت في ظروف عادية، ولم يتم برمجة عمل خاص، باستثناء التركيز على العامل النفسي، وأضاف بأن فريقه قادر على حسم المواجهة لصالحه واستعادة الريادة والحفاظ عليها في الجولة الأخيرة، مشيرا لأحقية فريقه في الصعود باعتبار أنه تزعم المجموعة لجولات عديدة، وأنهى مرحلة الذهاب في الريادة بفارق خمس نقاط، مضيفا بأنه لولا الاضطرابات التي عاشها الفريق خلال فترة الراحة، لحسم فريقه تأشيرة الصعود مبكرا على حد قوله.
من جهة أخرى، تعيش معاقل أنصار جمعية الخروب أجواء الصعود، كما يواصل الأنصار بدورهم تحضيراتهم للمواجهة ولغزو مدرجات ملعب عابد حمداني، التي لم تعش أجواء مماثلة منذ 2019.         فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى