يبحث غدا، هلال شلغوم العيد عند ملاقاة مضيفه النادي الرياضي القسنطيني عن العودة بكامل الزاد، وترسيم البقاء بصفة رسمية في الرابطة المحترفة، وعدم انتظار أي مفاجأة في آخر لحظة، الأمر الذي جعل المدرب الشريف حجار، يؤكد على ضرورة دخول موعد السنافر بنفس العزيمة والإرادة التي لعبوا بها آخر مواجهة أمام مولودية الجزائر، على أمل تحقيق خامس نتيجة إيجابية على التوالي. ويبقى سجل المدرب حجار مع الهلال دون هزيمة، مع تسجيل تعثـر وحيد أمام مولودية وهران في أول مواجهة رسمية له، الأمر الذي جعل إدارة النادي، تبحث عن كيفية تجديد عقده في أقرب وقت، خاصة وأنها ترفض تكرار نفس الأخطاء السابقة، عندما وجدت نفسها في موقف محرج مع بداية الموسم، بسبب الاختلاف الواقع حول المدرب الرئيسي قبل الاستقرار على مزيان إيغيل، الذي لم يبصم على نتائج جيدة.
وفي السياق ذاته، لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم خالدي في لقاء السنافر من عدمه، بعد أن اضطر لمغادرة الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء قبل نهايتها، بسبب معاناته من آلام على مستوى الفك، الأمر الذي أرغم حجار على تأجيل الفصل في خيار الاعتماد عليه من عدمه إلى غاية الحصة التدريبية المبرمجة اليوم، رغم أن البديل موجود، وبنسبة كبيرة سيعتمد على المهاجم قيبوع، الذي يمتلك هو الآخر نفس مواصفات لاعب أولمبي المدية الأسبق.
من جهة أخرى، ينتظر لاعبو الهلال تسوية منحة مولودية الجزائر الأخيرة اليوم، والمقدرة بـ 15 مليون سنتيم، مثلما وعدت إدارة «أبناء الشاطو» رفقاء عايب، في انتظار الحصول على راتب شهري بعد لقاء الشباب. جدير بالذكر، أن إدارة الهلال اتصلت بنظيرتها من السنافر، من أجل معرفة حصة الأنصار من التذاكر، خاصة بعد تأجيل الاجتماع الأمني الخاص بالمواجهة إلى صبيحة اليوم.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى