علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار تنقل أمس إلى الجزائر العاصمة خصيصا من أجل اقتراض الأموال، لتسوية مستحقات المهاجم دغموم، قبل انقضاء المهلة القانونية المخصصة، بعد الإعذار المقدم من طرف اللاعب، لتجنب تسريحه بالمجان من طرف لجنة المنازعات.
ويرفض سرار التفريط في خدمات دغموم، خاصة وأنه يدرك جيدا بأنه يمتلك عديد العروض المحلية والأجنبية، ما قد يعود بالفائدة على الوفاق في حال قام ببيعه إلى أحد الأندية الأوروبية، التي تقدمت بعروض رسمية في وقت سابق، مثل ما حدث من قبل مع عمورة، الذي التحق بنادي لوغانو السويسري.
يحدث هذا، في الوقت الذي نجحت فيه إدارة الوفاق في فك لغز قندوسي في آخر لحظة، بعد أن رفض ابن مدينة سعيدة التوقيع على «برتوكول» تسوية مستحقاته العالقة، واشترط الحصول على القيمة الإجمالية، والمقدرة ب 1.120 مليار سنتيم، على اعتبار أن قندوسي يتقاضى راتبا قدره 140 مليون سنتيم، ويدين بثمانية أشهر.
ولم يكن قندوسي ودغموم فقط من أرسلا إعذارا إلى إدارة الوفاق، حيث أكدت ذات المصادر، بأن 15 لاعبا سلكوا نفس الطريق، لكن اللافت للانتباه أن إدارة سرار لم تعر أي اهتمام بالموضوع، ما يؤكد عدم رغبتها في الاحتفاظ بهم.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى