أوقفت عناصر من الشرطة تابعة لأمن ولاية الوادي، مؤخرا، مسبوقا قضائيا كان قد تسبب شهر، فيفري الماضي، في وفاة طفلة و جرح شقيقتها، في حادث سير، وفر إلى وجهة مجهولة.
و أفاد بيان لخلية الاتصال و العلاقات العامة التابعة لأمن ولاية الوادي، تحصلت “النصر” على نسخة منه، بأن مصالحها و على إثر التحقيق الذي فتح عقب حادث سير وقع شهر فيفري المنصرم بحي باب الوادي وسط مدينة الوادي، تسبب في وفاة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، لفضت أنفاسها الأخيرة بمستشفى الاستعجالات الطبية، بالإضافة إلى إصابة شقيقتها التي كانت ترافقها، بجروح بليغة.
لتقوم ذات المصالح بعمليات بحث و تحر، مكنت من تحديد هوية الشخص المتسبب في حادث المرور و يتعلق الأمر بشاب في العشرينيات، مسبوق قضائيا في عديد القضايا، فر إلى وجهة مجهولة منذ ارتكابه لحادث السير إلى غاية توقيفه داخل مسكن بأحد أحياء بلدية الوادي، اتخذه مكانا للاختباء من المتابعات القضائية.
كما أشار ذات البيان، إلى أن الموقوف متورط في قضايا متعددة، آخرها حادث السير و منها محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد و 3 قضايا مختلفة، من بينها الضرب و الجرح العمدي بواسطة سلاح أبيض و صادر ضده أمر بالقبض عن تهمة جناية محاولة القتل العمدي.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى