السنافر يواجهون البرج وديا عشية اليوم و طاسيلي متمسكة بفيلود

يواجه النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم وديا، أهلي البرج الناشط في الدرجة الثانية المحترفة بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة (18,00)، وهي المباراة التي سيمنح خلالها المدرب فيلود الفرصة لكافة العناصر، والسعي لمعرفة مدى وصول التحضيرات ومدى استعداد فريقه لاستئناف البطولة، أمام مولودية بجاية على ملعب هذا الأخير.
ويولي مدرب السنافر إيبارت فليود أهمية كبيرة وبالغة لمباراة اليوم، وهو ما أكده لنا خلال حديث جانبي جمعنا به، حيث أكد لنا تعمد برمجة مباراة «الكابا» داخل الديار، من أجل السماح لأشباله باستعادة الثقة بالنفس، بعد الخسارة القاسية التي سجلها رفقاء بزاز في الجولة الماضية أمام وفاق سطيف.
وأكد فيلود أن مباراة عشية اليوم أمام أهلي البرج تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة إليه، وهذا من أجل تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين، واختبار مدى جاهزية لاعبيه لموعد 12 سبتمبر أمام مولودية بجاية، حيث قال في تصريحات للنصر: «سنعرف أين وصلت التحضيرات، ومدى جاهزيتنا لمواجهة فريق مولودية بجاية، خلال المباراة الودية أمام أهلي البرج: «سنواجه فريقا قويا وينافس من أجل الصعود، وعليه يمكننا الوقوف على ما وصلت إليه تحضيراتنا، كما سأمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين».
وفي سياق منفصل كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المالك لغالبية الأسهم «طال غروب» قد أكد دعمه للمدرب فيلود، بعد الأخبار التي انتشرت حول رغبة بعض المسيرين في إقالة التقني الفرنسي من العارضة الفنية.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن عضوا فاعلا في مجمع «طال غروب»، قد اتصل برئيس مجلس الإدارة محمد حداد، و تحدث معه في الموضوع، حيث أكد له بأن الملاك يريدون فيلود من أجل مشروع طويل المدى لأنهم يفضلون الاستقرار.
على صعيد آخر برمج المدرب فيلود عشية أمس حصة فيديو بفندق الحسين بداية (سا:16,00) حضرها المدافعون فقط، حيث أعاد المدرب مشاهدة مباراة وفاق سطيف رفقة رفقاء أكساس- خاصة وأن الهدفين اللذين سجلا في مرمى سيدريك-،  وهذا من أجل تفادي الوقوع في نفس الأخطاء مستقبلا.
وفي السياق ذاته منح الطاقم الطبي للسنافر، متوسط الميدان عنتر بوشريط راحة لمدة 3 أيام، على خلفية معاناته من إصابة على مستوى الفخذ، تعرض لها في المباراة الأخيرة في سطيف، ما يعني أن ابن مدينة بونة لن يكون حاضرا في مباراة اليوم أمام أهلي البرج.
هذا وصرح بوشريط للنصر في هذا الخصوص: «أفضل تضييع مباراة ودية على تضييع مباراة رسمية. أعاني من آلام على مستوى الفخذ، ناهيك عن زكام حاد. قدر الله وما شاء فعل و بحول الله سأستأنف التدريبات الأحد أو الإثنين».
إدارة السنافر حجزت بفندق الراية ببجاية
من جهة أخرى تمكنت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، من ضمان إقامة الفريق ليلة لقاء مولودية بجاية يوم السبت 12 سبمتبر الجاري، ويتعلق الأمر بفندق الراية، المتواجد وسط مدينة «تيشي»، وغير بعيد عن ملعب الوحدة المغاربية، كما يوجد بمحاذاة الفندق مسجد، خاصة وأن تنقل التشكيلة سيكون صبيحة يوم الجمعة، ما سيسهل على رفقاء بزاز أداء  صلاة الجمعة.
التدرب بملعب أوقاس بعد العصر
وستكون التشكيلة القسنطينية على موعد مع إجراء آخر حصة تدريبية لها قبل موعد لقاء مولودية بجاية بملعب أوقاس، حيث أن المسيرين طلبوا من أحد معارفهم بمدينة بجاية بالاتفاق مع مدير ملعب أوقاس للسماح لهم بإجراء حصة تدريبية خفيفة بداية من الساعة الخامسة مساء.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى