كشف الناخب الوطني كريستيان غوركوف بأن الخضر سيلعبون من أجل الفوز غدا أمام منتخب ليزوطو، على الرغم من صعوبة المباراة بالنظر إلى الظروف التي ستلعب فيها، خاصة أرضية الميدان المعشوشبة اصطناعيا.
كما عبر الناخب الوطني خلال تصريحاته لوسائل الإعلام بالمنطقة المختلطة قبل انطلاق الحصة التدريبية ليوم الخميس، عن ارتياحه الكبير للظروف التي جرى فيها تربص بريتوريا بجنوب إفريقيا، حيث قال: «التحضيرات في جنوب إفريقيا جرت مثلما سطرناها، والأكثر من ذلك حملت لنا خبرا سارا بتماثل المهاجم رياض محرز إلى الشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الظهر، وإمكانية مشاركته أمام ليزوطو كبيرة، كما أؤكد لكم بأنه لا توجد أية مشاكل بين اللاعبين، بل بالعكس التدريبات تجري في ظروف رائعة، والجميع يدرك ما ينتظره يوم الأحد». وتابع غوركوف تصريحاته، مؤكدا بأن الظروف في ليزوطو ستكون صعبة: «الظروف في ليزوتو ستكون أصعب من الظروف التي عشناها في جنوب إفريقيا، خاصة فيما يتعلق بنوعية أرضية الميدان المعشوشبة اصطناعيا.شخصيا أنا متعود على مثل هذه الأرضيات عندما كنت مدربا لنادي لوريون، كما أن عددا معتبرا من لاعبينا متعود عليها. سنتدرب هذا السبت عليها في نفس توقيت المباراة، وهذا من أجل تعويد لاعبينا عليها. وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن أرضية ميدان ملعب مسيرو مرنة».
وأكد الناخب الوطني معرفته الجيدة لمنتخب ليزوطو، حيث قال: «لدي عدة معلومات عن منتخب ليزوطو. لقد سبق لي متابعتهم في منافسة كوزافا، كما تابعت مباراتهم أمام منتخب إثيوبيا. لديهم لاعبين قصيري القامة ويتمتعون بالسرعة، خاصة على ملعب يعرفونه جيدا، لكننا سنعمل على فرض طريقة لعبنا، خاصة وأننا نملك لاعبين يتمتعون بالنضج، ويمكنهم التأقلم مع جميع الظروف دون إشكال».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى