أسرت مصادر موثوقة للنصر، أن مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة رفض استقالة المدير العام للشركة عبد الغاني قوراري، الذي لوح بالانسحاب من منصبه، خاصة في هذا الظرف العصيب الذي يمر به النادي، والمتزامن مع فترة الميركاتو الصيفي وما صاحبها  من غليان وسط معاقل أنصار الفريق، بسبب بعض الملفات أبرزها قضية تسريح صانع الألعاب شعيب ذبيح.
من جهة أخرى، يتوقع أن يحل اليوم مهاجم شباب بلوزداد خلف الله بقسنطينة من أجل ترسيم إجراءات انضمامه إلى تشكيلة المدرب مضوي، وتعزيز خط الهجوم، في ظل فسخ عقدي الثنائي حمزاوي وبلحول واحتمال مغادرة المهاجم الدولي البينيني مارسيلان كوكبو، الذي قد يعوضه لاعب دولي من منتخب أفريقيا الوسطي.
إلى ذلك، خلف خبر احتمال التعاقد مع المدافع السابق لمولودية الجزائر عبد الرحمان حشود، زوبعة وسط السنافر، في حين كشفت مصادر موثوقة أن المسؤولين، يرفضون جملة وتفصيلا هذا المقترح لعدة اعتبارات.
يحدث فيها في الوقت الذي عزز قرار السلطات العمومية بفتح الحدود البرية مع الجارة تونس من إمكانية برمجة التربص التحضيري الخارجي بمنطقة حمام بورقيبة، وهي المنطقة التي ألف النادي الرياضي القسنطيني في وقت سابق، التربص بمركبها.                        ك – ك

الرجوع إلى الأعلى