سارع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانتينو لتهنئة جهيد عبد الوهاب زفيزف، بعد انتخابه الخميس الماضي على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خلفا لشرف الدين عمارة المستقيل، بعد خيبة التأهل إلى مونديال قطر 2022.
وحسب البيان الذي نشرته الفاف، عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنيت، فقد قدم الرجل الأول على مستوى أعلى هيئة كروية في العالم، في رسالة وجهها إلى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تهانيه الحارة والصادقة للسيد زفيزف، مشيدا بهذه المناسبة بخبرته ومعرفته الجيدة لخبايا كرة القدم، والتي يرى بأنه سيكون لها تأثير إيجابي على تطوير الرياضة في الجزائر، مضيفا في نفس الرسالة أن أبواب الفيفا مفتوحة أمام الجزائر، التي اعترف بامتلاكها كل الإمكانيات لتكون ضمن مصاف كبرى الاتحادات الكروية.
كما تمنى جياني أنفانتينو التوفيق والنجاح لرئيس الفاف الجديد ومكتبه خلال التحديات الكثيرة التي تنتظرهم، معربا في ذات السياق عن أمله في مقابلته قريبا، وهو الذي كان يخطط لزيارة الجزائر في أكثـر من مناسبة، غير أن انشغالاته الكثيرة حالت دون ذلك. ويمتلك زفيزف علاقات وطيدة مع مختلف الاتحادات والهيئات الكروية، نظير المناصب الكثيرة التي شغلها على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قبل أن يتم انتخابه مؤخرا رئيسا للفاف، متفوقا على الدولي السابق عبد الحكيم سرار.                                                                سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى