ينتظر أن تختتم إدارة نجم مقرة عملية الانتدابات الصيفية غدا الأحد، بالتعاقد مع مهاجم ومتوسط ميدان، بعد أن نجحت لحد الآن في الاستفادة من خدمات 15 لاعبا جديدا، آخرهم وليد هلال من سريع غليزان ومتوسط ميدان شباب برج منايل محمد بلقايد، اللذين رسما أول أمس، التحاقهما بصفوف ممثل الحضنة، بموجب عقد يمتد لموسمين.
وقبل ذلك، استقدم النجم ضمن الميركاتو الصيفي، كل من بوشنان وسيم من وداد بوفاريك، وثنائي شباب برج منايل بلال حمود ودحماني رياض، إلى جانب الحارسين مدور صابر من هلال شلغوم العيد، وحميدي محمد بهاء الدين من مولودية بجاية ومهاجم وداد تلمسان طالبي إلياس وسعيدي العيد لاعب نادي مستقبل سليمان التونسي وعيساوي إبراهيم قلب دفاع وداد بوفاريك ونجيب بن رابح مهاجم شباب عين تيموشنت وبلال بوزيد من شبيبة الساورة ورائد حريكاش متوسط ميدان نادي تطاوين التونسي، وهادف ماليك من الموك وكرميش مسعود من نادي التلاغمة.
وبذلك، فإن النجم سيخوض بطولة الموسم القادم، بتعداد متجدد بنسبة 75 بالمائة، في ظل الهجرة الجماعية لأبرز ركائزه منهم بوشارب ودمان، فيما مدد الحارس محمد شريف وابن مروانة  فايق عمران، عقديهما بسنة إضافية.
وعبر المدرب رحماني بوزيان في تصريح لموقع النادي، عن رضاه للاستقدامات التي تفي في نظره بالحاجة، بعد أن تمت وفق احتياجات الفريق، مبرزا وعيه بحجم الرهانات المنتظرة، مشيرا في ذات السياق إلى أن الطاقم الفني، سيعرض على الإدارة البرنامج التحضيري للموسم القادم، والذي يشمل تربصا داخل الوطن، وآخر بتونس إذا سمحت الإمكانيات بذلك. م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى