توصلت أمس، إدارة وفاق سطيف إلى اتفاق مع المدافع حسين لعريبي، يقضي بفسخ التعاقد معه بصيغة التراضي، وتوقيع اللاعب على بروتوكول حول طريقة تلقي مستحقاته العالقة على دفعات، بالنظر إلى الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.
وتواصل الإدارة مفاوضاتها مع لاعبي الموسم الماضي، للتوصل معهم إلى اتفاق حول طريقة فسخ العقود، بعد قرار تغيير تركيبة التعداد وانتداب عدد كبير من الأسماء الجديدة، تحسبا للموسم القادم.
وفي هذا الصدد، تقترب الإدارة من الإعلان عن رحيل المدافعين براهيمي وعلي العربي، حيث تقرر الاستغناء عنهما بسبب مشاركتهما المحدودة في بطولة الموسم المنقضي، حيث ينتظر الإعلان قريبا عن فسخ التعاقد معهما.
كما أن الإدارة وبعد تشاور مع المدرب حسام البدري قررت التخلي عن خدمات المهاجم الليبي بودبوس إبراهيم، خاصة بعد انتداب الثنائي الأجنبي الغيني بونيفاس والكاميروني زينغا، حيث دعت الدولي الليبي تكليف موكله للتفاوض حول طريقة فسخ العقد، والتوصل إلى حل ودي حول طريقة تسديد أجوره، دون لجوئه إلى لجنة المنازعات الدولية، مثلما فعل سابقا المهاجم الغاني دانيال لوموتي، والذي تحصل على تعويضات مالية تفوق ثلاثة ملايير سنتيم.
وكشفت مصادر موثوقة للنصر، عن حصول القائد أكرم جحنيط على حكم نهائي، يقضي بحصوله على تعويضات مالية تخص أجرتين شهريتين، بعد الشكوى التي أودعها ضد الفريق، مباشرة عند نهاية بطولة الموسم المنقضي.
ويتجه جحنيط إلى التوقيع في صفوف فريق "عاصمي"، بعد قرار إدارة الرئيس سرار عدم التجديد معه، بسبب ما حدث من أزمات كثيرة الموسم الماضي.
وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن عدد المحتفظ بهم من الموسم الماضي، لا يتجاوز تسعة لاعبين على الأكثر، يتقدمهم الثنائي دغموم وقندوسي المخضرم جابو والمدافع نمديل والحارس بوحلفاية، بالإضافة إلى إقرار ترقية عدد لا بأس به من اللاعبين الشبان، في صورة بومسوس وبوشامة ومهرة.
واهتمت الإدارة في الساعات الماضية، بضبط الإجراءات التنظيمية، الخاصة بالمعسكر المغلق المنتظر بداية من الغد في تونس، حيث اتصلت بلاعبي الموسم المنقضي والشبان والمنتدبين الجدد بهدف الحصول على جوازات السفر، مع دعوتهم اللحاق بمدينة سطيف، من أجل تجميع التعداد ثم الانطلاق في ساعة مبكرة من يوم الغد في حافلة النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى