يبحث صانع الألعاب حسام عوار عن فرصة لمغادرة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للهروب من جحيم المدرب الهولندي بيتر بوش الذي هدده بالتهميش هذا الموسم، استجابة لمطلب الرئيس جون ميشال أولاس الغاضب منه بسبب رفضه الانتقال إلى نادي آخر قبل نهاية عقده الصائفة المقبلة.
عوار يتواجد في وضعية صعبة مع نادي «لوال» منذ تردد أخبار عن قرب التحاقه بالمنتخب الوطني، حيث تحول من قائد للفريق إلى عنصر احتياطي لشبان الأكاديمية، على غرار متوسط ميدان منتخب أقل من 20 سنة إدريس بونعاس.
ويصر عوار على الرحيل من نادي ليون، خلال فترة الميركاتو الحالي، حيث يمتلك بعض العروض المغرية، ولو أنه يطمح للانتقال إلى الدوري الانجليزي الممتاز، كونه يراه المحطة الأنسب له لبعث مشواره من جديد، وهو الذي كان محل أطماع فرق كبيرة في صورة كل من مانشستر سيتي وأرسنال.
وكشف موقع «فوت ميركاتو»، أن نجم أولمبيك ليون مطلوب من طرف نادي ليستر سيتي الانجليزي، والذي سيقوم بتقديم عرض رسمي له، ولكن في حالة واحدة فقط، وهي بيع النجم جيمس ماديسون المطلوب وبقوة من طرف نيوكاسل يونايتد، الذي عرض قرابة 70 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه هذا الصيف.
ورحب عوار بعرض ليستر وينتظر بعث المفاوضات الجدية، خاصة وأنه واثق بأن الالتحاق بالمنتخب الوطني شهر سبتمبر المقبل، مرتبط بتواجده في أجواء تنافسية، خاصة وأن هناك العديد من الأسماء المتميزة في وسط الميدان.
وكان عوار المرشح لتدعيم كتيبة الخضر في سبتمبر في مفاوضات متقدمة مع ريال بيتيس الإسباني، ولكن الصفقة تعطلت، بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق الأندلسي.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى