انطلقت أشغال تغطية ملعب لكرة القدم بالمركب الجواري وسط مدينة حمام دباغ السياحية بقالمة بالعشب الاصطناعي، بعد أكثر من عام على انطلاق عملية تهيئة وتطوير أحد أهم المنشآت الرياضية بالمدينة.
وبالمركب الرياضي الجواري أيضا، انطلقت أشغال بناء مسبح نصف أولمبي استجابة لمطالب شباب المدينة، التي تبقى في حاجة إلى مزيد من المرافق الرياضية القادرة على استقبال فرق النخبة الوطنية لإجراء التربصات، والاستفادة من المرافق الحموية والمنتجعات السياحية القديمة وتلك التي يجري إنجازها حاليا.
ويتوقع أن يدخل معلب كرة القدم الجديد مرحلة النشاط في غضون الأشهر القليلة القادمة، بعد تنصيب الهيئة المسيرة التي ستشرف على صيانته وحمايته وتنظيم النشاط فيه.
وعندما يكتمل ملعب كرة القدم والمسبح النصف أولمبي، سيتحول المركب الرياضي الجواري بمدينة حمام دباغ إلى قطب رياضي هام، يلبي رغبات شباب المدينة و زوارها من السياح القادمين من مختلف مناطق الوطن، وخاصة في فصلي الشتاء والربيع عندما تتحول الطبيعة الجميلة إلى عامل جذب قوي للزوار و الفرق الرياضية المحلية على وجه الخصوص. وكان الملعب البلدي لكرة القدم بمنطقة البياضة بمدينة حمام دباغ، قد دخل مرحلة النشاط منذ أشهر قليلة، بعد تهيئته وتغطيته بالعشب الاصطناعي، و وضع حد لمعاناة طويلة مع أرضيته التي حرمت فريق المدينة من استقبال الفرق المنافسة بميدانه.
فريد.غ   

الرجوع إلى الأعلى