رسم أمس الأول، لاعب وسط الميدان هشام الشريف الوزاني انضمامه إلى فريق وفاق سطيف، بعدما أمضى على عقد يمتد لموسمين.
وتواجد يوم الخميس، اللاعب الأسبق لمولودية الجزائر في مقر النادي، من أجل التوقيع على العقد قبل أن يحزم أمتعته للتوجه مباشرة نحو مركب «المرادي» بمنطقة حمام بورقيبة في تونس، من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية بالتربص المغلق.
ووضع الطاقم الفني برنامج عمل خاص للاعب، حتى يتمكن من تطوير مستوياته من الجانب البدني، لاسيما وأن المعني لم يشارك بصورة منتظمة في المواسم الماضية، خاصة بعد تعرضه لعقوبة الإيقاف بسبب تناوله مواد محظورة.
وقال مصدر من الوفاق، إن سرار لا يزال في رحلة البحث عن مهاجم صريح، حتى يتسنى غلق القائمة النهائية، لاسيما وأن الطاقم الفني أكد حاجته إلى التعاقد مع لاعب صاحب خبرة في الخط الأمامي، ويأتي هذا بعد قرار التخلي عن ورقة انتداب المهاجم الغيني بونيفاس، بسبب تأخره في القدوم إلى أرض الوطن.
التراجع عن ضم مهاجم نادي حوريا كوناكري، جعل إدارة النادي وبالتنسيق مع المدرب حسام البدري، تقرر الإبقاء على خدمات المهاجم الليبي إبراهيم بودبوس ، حيث سجل اللاعب تواجده في مقر تربص النادي بتونس، وانتظم بصورة طبيعية في تدريبات المجموعة.
وتوجه أمس الأول، العضوان محمد لخلف ورفيق بوعريف إلى مقر التربص بتونس، من أجل الوقوف على آخر تحضيرات المجموعة هناك، والاطلاع على سير يوميات التربص تحت قيادة حسام البدري.
واعتذر سرار عن التنقل لانشغاله بالمفاوضات الجارية مع عدد من المؤسسات الاقتصادية، لإقناع مسؤوليها بتوقيع عقود تمويلية لصالح النادي في الموسم الجديد.
ولم تجر التشكيلة الخميس الأخير أي مباراة ودية بتربص تونس، مثلما كان مبرمجا من قبل الطاقم الفني، حيث فضل المدرب الأول حسام البدري الاكتفاء ببرمجة الحصص التدريبية، للرفع من المستوى البدني لجميع اللاعبين، على أن تجري التشكيلة بداية من الأسبوع القادم، بعض المواجهات التحضيرية أمام الفرق التي اختارت نفس المنطقة لإقامة التربصات، على غرار أولمبي باجة والعربي الكويتي.
وفي سياق منفصل، تداول مؤخرا أنصار النادي، معلومات تفيد أن الرئيس سرار توصل إلى اتفاق مع الثنائي دباري ولعريبي على فسخ التعاقد بالتراضي (عملية الفسخ تمت قبل أيام)، مقابل حصولهما على تعويضات مالية إجمالية بقيمة تبلغ ستة ملايير سنتيم.
ولم تصدر إدارة النادي أي ردة فعل حول حقيقة هذه المعلومات، لكن أحد المسيرين في حديث للنصر، نفى حقيقة الرقم المتداول، مضيفا أن الإدارة كانت مطالبة بإيجاد صيغة للتفاهم مع اللاعبين المغادرين، حتى يتسنى لها تفادي قضايا جديدة في لجنة المنازعات، والأكثر من ذلك تمكنها من تأهيل اللاعبين الجدد في النظام الإلكتروني الخاص بالرابطة المحترفة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى