هدد رئيس نادي شباب حمام السخنة، طارق مودع عزام، بالانسحاب نهائيا من منصبه، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق.
وقال مودع عزام في تصريح للنصر، إن المجلس الشعبي البلدي لم يخصص أي إعانة لصالح النادي عند ضبط الميزانية الإضافية، وهو ما يجعله يفكر في الاستقالة من منصبه، خاصة وأنه لا يتوفر على السيولة المالية التي تسمح له ضمان الانطلاقة في الموسم القادم من بطولة الجهوي الأول -رابطة قسنطينة-، مضيفا أن جميع الأندية تقريبا قد شرعت في التحضيرات الصيفية، من خلال التعاقد مع المدربين واللاعبين الجدد وتنظيم التربصات المغلقة.
وأوضح محدثنا أن الوضعية صعبة للغاية، وتستدعي التحرك سريعا لضمان انخراط النادي في الموسم القادم، سيما وأن الكثير من لاعبي الموسم المنقضي، فضلوا تغيير الأجواء نحو فرق أخرى.
وفي سياق منفصل، لم تنطلق بعد أشغال إعادة بساط أرضية ميدان الملعب البلدي بحمام السخنة، بالرغم من إعلان مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف عن اسم الشركة المقاولة المكلفة بإنجاز المشروع، بقيمة مالية قدرها ملياري سنتيم.
وقالت مصادر من المديرية في حديث للنصر، إن عملية الأشغال ستنطلق قريبا، أي مباشرة بعد إتمام جميع الإجراءات الإدارية، المتعلقة أساسا بتحويل قيمة المشروع إلى حساب الشركة المقاولة الفائزة بالصفقة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى