أوقفت، أمس الأول، شرطة عين ببوش وأم البواقي، شابين تورطا في قضيتين منفصلتين في ترويج الأقراص المهلوسة.
وبحسب بياني خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن ولاية أم البواقي، فالقضية الأولى عالجها عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين ببوش، أين نجحوا في توقيف شخص وضبط كمية من الأقراص المهلوسة.
وتمت معالجة القضية بعد استغلال معلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص بترويج المؤثرات العقلية على مستوى أحد أحياء المدينة، وبوضع خطة محكمة تمكنت ذات العناصر من توقيف المشتبه فيه، أين عثر بحوزته على كمية من الأدوية المهلوسة مجزأة ومهيأة للترويج، إضافة إلى مبلغ من عائدات الترويج، وتوبع الموقوف البالغ من العمر 35 سنة عن جرم حيازة أدوية ذات خصائص مخدرة.
و بمدينة أم البواقي، نجح عناصر فرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، في توقيف شاب كان بصدد ترويج كمية من المهلوسات متنقلا على متن حافلة للمسافرين، وتمت القضية عقب توقيف المعني على متن حافلة لنقل المسافرين لغرض ترويج المؤثرات العقلية وسط الشباب، ليتم فورها توقيف الحافلة على مستوى نقطة مراقبة، وعلى متنها المشتبه به، الذي اتضح أنه يحوز 40 قرصا من دواء مهلوس مخبأ بإحكام داخل ملابسه، وتوبع الموقوف البالغ من العمر 25 سنة عن قضية الحيازة لغرض البيع لأدوية ذات خصائص مخدرة ذات منشأ أجنبي.
  أحمد ذيب
مجهولون يستولون على جرار
باشرت، أمس، عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين ببوش، تحقيقات مكثفة لتحديد هوية وعدد من الأشخاص المجهولين قاموا بسرقة جرار فلاحي، مستغلين غياب الفلاح عن منزله.
وأوضحت مصادرنا، أن سرقة الجرار من نوع «سيرتا» سنة سيره الأولى 1979، تم بعد ترصد صاحب السكن القاطن بمشتة عين لحمة دوار القرازة بعين ببوش، أين استغل اللصوص عدم تواجد صاحب المنزل الفلاح في منزله، ليفروا بجراره لوجهة مجهولة.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى