تمكن أفراد الدرك الوطني بالوادي، الخميس الماضي، من فك لغز جريمة قتل راح ضحيتها خمسيني قبل نحو 10 أيام، بإقليم بلدية البياضة و توقيف 5 أشخاص متهمين، فيما يبقى سادس في حالة فرار.  
و أفاد بيان لخلية الإيصال و العلاقات العامة التابعة للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالوادي، تحصلت “النصر” على نسخة منه، بأن مصالحها و على إثر التحقيق الذي فتح على وقع جريمة القتل التي راح ضحيتها كهل يبلغ من العمر 55 سنة، الأسبوع قبل الماضي، في إقليم بلدية البياضة، وجد مقتولا و عليه طعنات خنجر، لتتوصل بعد التحقيق، إلى تحديد هوية 6 أشخاص يشتبه في علاقتهم بجريمة القتل، أعمارهم تتراوح بين 22 و 33 سنة، حيث تم توقيف 5 أشخاص، في ما يبقى الشخص السادس في حالة فرار.
كما تم تقديم المتهمين الخمسة أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الوادي، بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد و جنحة عدم التبليغ عن جناية القتل، حيث أمرت الجهات القضائية بإيداع 2 منهم رهن الحبس و 2 آخرين تحت التزامات الرقابة القضائية، فيما استفاد الشخص الخامس من الإفراج.  
تجدر الإشارة، إلى أن حيثيات القضية تعود إلى تاريخ 22 من الشهر الماضي، حينما تلقى أفراد الدرك الوطني مكالمة هاتفية من مواطن في إقليم بلدية البياضة، بعثوره على جثة شخص متوفى و عليه آثار دم بالقرب من المحيط الفلاحي عراعير.    
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى