يقدّم لاعب المنتخب الوطني زكريا نعيجي بداية موسم قوية، مع فريقه ملعب لافال الناشط في الدرجة الثانية الفرنسية، وهو ما قد يعيده إلى صفوف المنتخب الوطني في قادم المواعيد، إذا ما حافظ على ثبات مستواه، وهو الذي يعتبر من أحسن العناصر الهجومية في الوقت الحالي.
فمهاجم الخضر، الذي انتقل إلى لافال هذه الصائفة، في ثاني تجربة احترافية له (حمل ألوان جيل فيسنتي البرتغالي سابقا)، وظفه مدربه في كل اللقاءات (8 حتى الآن)، منها سبع مباريات خاضها كأساسي، حيث جمع 573 دقيقة، سجل خلالها أربعة أهداف، وهو ما مكنه من الحصول على جائزة لاعب الشهر في ناديه عن شهر أوت. ويبقى صاحب 27 سنة، مطالبا بمواصلة تقديم عروضه القوية، مع العمل على تحسين حصيلته التهديفية كذلك، إذا أراد الرجوع لصفوف الخضر، خاصة وأنّ الناخب الوطني أكّد في عديد المرات، أنّه لا يهتم لمستوى الدوري الذي ينشط فيه اللاعب أو مستوى ناديه، بقدر اهتمامه بمستوى اللاعب، وما يقدّمه على أرضية الميدان.
هذا واستدعي خريج أكاديمية بارادو للمنتخب الوطني في مناسبتين فقط، آخرها سنة 2019، حيث شارك في لقاء واحد كبديل أمام منتخب غامبيا، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.                                       فايز إسلام قيدوم

الرجوع إلى الأعلى