تألّقت عناصر المنتخب الوطني لرياضة "الكيك بوكسينغ" بإنهائها منافسات  الطبعة الثالثة عشر من البطولة العربية في المرتبة الثانية ب11 ميدالية موزعة على اختصاصات "الكيوان" و"الفول كونتاكت" "ولايت كونتاكت"، والتي أقيمت في مدينة دمشق عاصمة سوريا، واختتمت فعالياتها أمسية السبت.
وجاءت تتويجات المنتخب الوطني في اختصاص "الكيوان"، حسب ما ذكر في الصفحة الرسمية للاتحادية على موقع "الفايسبوك" بعد نيل كل من حمزة حطاب، بالإضافة إلى رياضيي نادي شباب مشعل قسنطينة، محمد الهادي ميروح وأحمد يحي حسام الدين، وأيضا بلال مجير لميداليات ذهبية، هذا الأخير كان قد تحصل على ميدالية برونزية كذلك.
وضمن اختصاص "الفول كونتاكت"، فقد تحصّل أيضا أحمد يحي حسام الدين على ذهبية ثانية شأنه شأن  زميليه محمد الهادي ميروح وحمزة حطاب في حين تحصل الرياضي ساعد عيساوي على برونزيتين، وهو الذي كان قد نال أيضا ذهبية  "لايت كونتاكت".
وعن هذا التتويج، قال أحمد يحيي حسام الدين في تصريح أمس للنصر: "بتوفيق من الله تحصّلت على ميداليتين ذهبيتين في اختصاصين مختلفين، بعد خوضي لثلاث نزالات في كل واحد منهما، وعلى العموم فقد نجحنا في تحقيق نتيجة جد ايجابية وشرفنا كلنا أعضاء المنتخب بلدنا الجزائر".
فايز إسلام قيدوم

الرجوع إلى الأعلى