نجح القائد رياض محرز في ترميم معنوياته بعض الشيء، بمناسبة تربص المنتخب الوطني، وهو الذي أنهاه بهدف يُضاف إلى التمريرة الحاسمة التي قدمها في مباراة غينيا لزميله الهداف سليماني.
وعرفت مباراة نيجيريا تألق نجم مانشيستر سيتي بتسجيله الهدف الأول من ضربة جزاء، ليرفع معنوياته بعض الشيء، في ظل المشاكل الفنية التي يواجهها مع مدربه غوارديولا منذ بداية الموسم الجديد، وكان قائد الخضر قد أسهم بتمريرة حاسمة في فوز الخضر أمام غينيا يوم الجمعة الماضي.
والتحق محرز بتربص المنتخب الوطني بمعنويات منحطة، في ظل قلة مشاركاته مع ناديه «السيتي»، ناهيك عن فشله في تسجيل أي هدف في التسع مباريات الأولى التي خاضها فريقه، ولو أنه اكتفى في معظمها بالمشاركة كبديل.
وكان محرز يعول على تربص سبتمبر لاستعادة البسمة المفقودة، وهو ما كان له بعد ملاقاة زملائه ونجاحه في المساهمة في الانتصارين الجديدين للخضر، في انتظار أن تتغير وضعيته مع «السيتي» عند عودته إلى تدريبات الفريق اليوم، أين سيسعى جاهدا لإقناع التقني الإسباني بمنحه الفرصة في القمة المرتقبة هذا الأحد أمام الغريم والجار اليونايتد، برسم مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، ولئن كانت كل المعطيات تشير إلى بقائه في الاحتياط، كون غورديولا يفضل فودن وغريليتش.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى